صورة من الأرشيف للمستشار تركي آل شيخ وزير الترفية بالسعودية
صورة من الأرشيف للمستشار تركي آل شيخ وزير الترفية بالسعودية

في الظهرو الأول له عقب إجراء عملية جراحية في أمريكا، توجه المستشار تركي آل شيخ وزير الترفية بالمملكة العربية السعودية، بالشكر إلي العديد من المتابعين له بعد نجاح العملية التي أجراها بالعاصمة الأمريكية نيويورك، وأشار تركي الشيخ إلي أنه سعيد للغاية بسبب الأهتمام البالغ من قبل المسؤولين العرب للأطمئنان علي صحتة بعد إجراء العملية الجراحية في نيويورك.

وكان تركي الشيخ قد قام بإجراء عملية من أجل إزالة ورم في أمريكا، ونشر تركي علي صفحته علي مواقع التواصل الإجتماعي فيديو، من أجل شكر جميع من سألوا عنه عقب خروج من غرفة العمليات، وأختص الشيخ بالشكر إلي الأمير محمد بن سلمان، وقال تركي خلال الفيديو أنه من المقرر أن يعود إلي أرض المملكة السعودية في خلال أسبوعين فقط.

تركي آل شيخ يطرح أغنية للنادي الأهلي عقب أجراء العملية الجراحية

أعلن المستشار تركي الشيخ أنه قام بتأليف أغنية إلي النادي الأهلي المصري، عبر حسابه الشخصي علي موقع فيسبوك الإجتماعي.

وجب الذكر أن الشيخ يعد الرئيس الشرفي للنادي الأهلي، بعد إعطاء العضوية الشريفية من قبل الرئيس الحالي محمود الخطيب.

الشيخ يرصد مكافأة مالية لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي

وأشار وزير الترفيه بالسعودية، بأنة قد أتفق مع رئيس النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب علي رصد مكافأة مالية للاعبي الفريق، عقب نجاحهم في الوصول إلي دور الـ 8 من بطولة أفريقيا للأندية، خاصة بعد المبارأة المميزة التي قدمها لاعبي الفريق ضد نادي الهلال السوداني في العاصمة الخرطوم.

وأكد المستشار تركي أنه أن الخطيب دائما ما يتصل بعد قبل العملية من أجل الإطمئنان علي صحتة، مشيدا بالعلاقات الوطيدة بينه وبين الخطيب.

المستشار تركي آل شيخ يكشف تفاصيل مكالمته مع رئيس الكاف

أوضح المستشار تركي الشيخ خلال حديثة مع أحد الصحف إلي أنه بالفعل قام بإجراء إتصال هاتفي برئيس الإتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" أحمد أحمد، وأكد علي أنه أتفق معه علي عقد جلسة عقب عودته من الولايات المتحدة الأمريكية.

الجدير بالذكر أن تركي قد نشر بوست علي صفحته علي موقع فيسبوك، أشار خلالها علي أنه تبادل الأحاديث الودية مع أحمد أحمد رئيس الكاف في العديد من الأمور المتعلقة بكرة القدم في أفريقيا.