اعلن المرور السعودى على احد مواقع التواصل الآجتماعى "تويتر" ونوه على بعض المخالفات المرورية التى يرتكبها سائقى المركبات وتايع مع صحيفة المختصر التفاصيل ..

وفى نفس الساق قد أشار المرور السعودي أن خلو سجل المشتري من المخالفات المرورية، شرطٌ أساسيٌّ لإتمام نقل ملكية المركبة إليه، مشيرًا إلى أن وجود مخالفاتٍ على المالك لا يمنع نقل ملكية المركبة بشرط سريان رخصة السير والفحص الدوري.

وفى سياق متصل للمرور السعودي جاء ردًّا من "المرور السعودي" على استفسار أحد المواطنين مفاده: "سلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. هل يحق لي نقل ملكية المركبة إلى مشترٍ عليه مخالفات مرورية؟"، وأجاب المرور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى  "تويتر" قائلًا وعليكم السلام من شروط إتمام نقل الملكية للمركبة خلو سجل المشتري من المخالفات المرورية تُسعدنا خدمتك".

كما أضاف  المرور السعودي أن وجود مخالفات على المالك لا يمنع نقل ملكية المركبة، بشرط سريان رخصة السير والفحص الدوري؛ وذلك ردًّا على سؤال آخر مفاده: "هل أقدر أبيع سيارتي وأنا عليَّ مخالفات؟!".

ونشرت منذ ايام ايضا منصة أبشر أوضحت، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل "تويتر"، أن إتمام خدمة مبايعة المركبات تتم عبر تسجيل الدخول على منصة أبشر، ثم اختيار خدمة المركبات، ثم خيار مبايعة المركبات ثم اتباع الخطوات التي تظهر واقرأ أيضًا : مع صحيفة المختصرنيوز اهم واخر الاخبار التى تجرى حول المقيمين والوافدين بالمملكة العربية السعودية .