الخطوط الجوية السعودية
الخطوط الجوية السعودية

كشفت الهيئة العامة بــ الطيران السعودي المدني صباح اليوم في تصريحاتها لكي تريح كل من يريد السفر الي السعودية أو مغادرة السعودي عن الموعد النهائي لبدء تشغيل الرحلات الدولية عبر الخطوط الجوية السعودية.

وفي سياق متصل فقد أكدت الخطوط الجوية السعودية في بيان مقتضب منذُ قليل اليوم الأربعاء ، على صفحتها الرسمية في موقع التغريدات القصيرة  "تويتر"، على أن القرار يأتي وفقا لتقييم الجهات المختصة في الحكومة السعودية ومنها وزارة الصحة السعودية ومرتبط بفيروس كورونا وموعد أنتهاءة.

وفي ذلك الصدد فقد فقد أهابت هيئة الطيران المدني السعودي بجميع المواطنين أن يأخذوا المعلومات من مصادرها الرسمية.

الطيران السعودي يتناول الحديث حول موعد استئناف الرحلات الدولي

وفي 9 مارس السابق ، أوقفت الحكومة في المملكة ممثلة في وزارة الطيران جميع رحلات الطيران الدولية، ضمن إجراءات احترازية ، وذلك من أجل مواجهة فيروس كورونا.

وبعد واحد وسبعون يوما، أعادت الرحلات الجوية الداخلية مرة اخري في احدي عشر مطارا من أصل ثمانية وعشرون في مختلف أنحاء الإراضي السعودية ، يوم 31 مايو.

تجدر الإشارة إلي أن إجمالي المصابين بوباء فيروس كورونا في المملكة العربية السعودية وصل إلي 281 ألفا و435 حالة، فيما بلغ عدد الوفيات 2984.

وتعتبر الخطوط الجوية السعودية من أفضل الشركات في الوقت الحالي حيثُ أستطاعت أن تحصد جائزة التميز كأفضل شركة طيران مميزة في آسيا والباسيفيك في العام القبل الماضي 2018م.