حالة طقس الغد الإثنين 2 مارس 2020 بالسعودية
حالة طقس الغد الإثنين 2 مارس 2020 بالسعودية

حول حالة الطقس بالمملكة السعودية اليوم الإثنين، أعلنت اليوم هيئة الأرصاد العامة بالمملكة، خلال التقرير الخاص بطقس الإثنين بالسعودية، أشارت الهيئة علي إستمرار نشاط الرياح المحملة بالأتربة على عدد من المناطق، مع إحتمالية وجود ضباب في المساء وبداية الصباحعدد عدد من المناطق التي تقع شمال المملكة العربية السعودية.

وِأشارت هيئة الأرصاد حول طقس الإثنين بالسعودية، خلال ما قامت بنشرة منذ ساعات قليلة علي الصفحة الخاصة بها وهي الصفحة الرسمية، أنه من المقرر أن يستمر نشاط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار؛ ما يؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية على مناطق (الرياض، الشرقية، نجران) تمتد إلى الأجزاء الشرقية من منطقة عسير.

توقعات حالة الطقس اليوم الإثنين في السعودية

وتضمن البيان الخاص بالهيئة حول توقعات طقس غدآ الإثنين بالمملكة، متوقعة بأن تكون الضباب خلال الليل والصباح الباكر على شمال وشمال غرب المملكة.

وحول ما قامت بنشرة بشأن حالة البحر الأحمر والمناطق الواقعة علي ساحل البحر الأحمر بالمملكة، فقد لفتت الهيئة إلى أن الرياح السطحية ستكون شمالية غربية إلى شمالية، وبسرعة 15-45 كم/ساعة ، مع ارتفاع الموج ما بين متر إلى مترين ونصف.

حالة طقس الغد الإثنين في منطقة الخليج العربي

وجب الإشارة أنه من المتوقع أن تكون الرياح السطحية علي منطقة الخليج العربي شمالية غربية إلى شمالية بسرعة 15-45 كم/ساعة، مع ارتفاع  الموج بين متر إلى مترين.