الصحة تفاجئ 32 مليون مواطن ووافد بأخبار قاسية
الصحة تفاجئ 32 مليون مواطن ووافد بأخبار قاسية

وزارة الصحة تفاجئ 32 مليون مواطن ووافد بأخبار قاسية بنسبة كبيرة بالمملكة العربية السعودية حيث كانت الأخبار قاسية بنسبة كبيرة لأسباب كثيرة أولها تزايد أعداد الوفيات والإصابات بكورونا بشكل ملحوظ خاصة في الفترة الأخيرة ولمعرفة المزيد يمكن متابعتنا من خلال السياق عبر موقعنا المختصر.

وزارة الصحة السعودية تفاجئ، تفاجئ 32 مليون مواطن ووافد في السعودية، بأخبار هي الأقسى عليهم منذ بدء الأزمة، وكانت الأخبار قاسية بنسبة كبيرة لأسباب كثيرة أولها تزايد أعداد الوفيات والإصابات بكورونا بشكل ملحوظ خاصة في الفترة الأخيرة، وثانيها إستهتار الكثير من الناس وعدم إلتزامهم الفعلي بإجراءات السلامة.

فأكدت وزارة الصحة، تسجيل 3989 حالة إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، ليرتفع إجمالي عدد الحالات في المملكة إلى 182493 حالات، وقالت الوزارة، خلال التقرير اليومي الخاص بمستجدات فيروس كورونا في المملكة، إنه تم تسجيل 40 حالة وفاة جديدة، ليرتفع إجمالي الوفيات جراء الفيروس إلى 1551 حالة وفاة.

وأوضحت أنه تم تسجيل 2627 حالة تعافٍ جديدة، ليصل إجمالي عدد المتعافين إلى 124755 حالة، لافتة إلى أن هناك 56187 حالة نشطة حالياً، من بينها 2277 حالة حرجة، فيما تعتبر المرحلة الثانية من كورونا هي الأخطر والأشد بسبب سرعة إنتشارها، وكذلك خطورة الإصابات حيث أن كل مصاب كورونا معرض للوفاة بغض النظر عن عمره.