الأمن العام فى السعودية
الأمن العام فى السعودية

نقدم لكم طريقة الإستعلام عن الأمن العام فقط برقم السجل المدني، من أجل متابعة ومعرفة الترقيات الجديدة للأمن العام ورواتب الأمن العام بالسجل، وتأتي هذه الخطة الجديدة فى إطار الأهداف الأستراتيجية التى تخطط لتفعيلها المملكة العربية السعودية، من أجل تحويل جميع الخدمات الحكومية العادية إلى إلكترونية، من أجل مواكبة التقدم فى العالم كله، وقد أعلنت وزارة الداخلية السعودية عن طريقة الإستعلام عن الترقيات الخاصة بالأمن العام، فتابعونا لمعرفة التفاصيل.

إستعلام الأمن العام برقم السجل

وقد أتاحت وزارة الداخلية فى المملكة العربية السعودية، عن عدد من الخدمات الجديدة، بهدف الإستعم عن الترقيات بالأمن العام، وتعد هذه الخدمة الجديدة متاحة للجميع، حيث يمكن لجميع المستفيدين ومنتسبي الداخلية، من أجل الأستفادة بنقاط الترقية بالأمن العام بالمملكة.

خطوات الإستعلام عن الترقيات بالأمن العام السعودي

رابط الدخول إلى ترقيات الأمن العام "الأستعلام عن ترقيات الأمن العام فى السعودية"

  1. عليك ملئ البيانات المطلوبة منك عند الدخول عبر رابط الأستعلام عن الترقيات بالأمن العام، ورقم السجل المدني للشخص المستفيد.
  2. بعدما سيظهر أمامك مكان لكتابة الرمز الرئي، بعد إكمالك للبيانات أضغط على إستعلام الترقيات بالأمن العام.

كما تقدم وزارة الداخلية السعودية عن خدمة جديدة من أجل الأستعلام عن منسوبي الأمن العام، وهى خدمة خاصة بكافة الفئات الوظيفية وتختص بالضباط والأفراد المدنيين أيضآ، كما تضم الخدمة أيضآ المتقاعدين من موظفى مدرية الأمن العام، وتختص بـالعسكريين السابقين.

وتعد هذه الخدمة الجديدة التى أقرتها بالفعل وزارة الداخلية فى المملكة من أجل الأستعلام ببطريقة سيطة جدآ عن الترقيات الجديدة الخاصة بالأمن العام فى السعودية، ولا تتطلب سوي رقم السجل المدني.