السفارة السعودية بالكويت
السفارة السعودية بالكويت

كشٌفت سفارة المملكة العربية السعودية في دولة الكويت، عن قيامها بإعادة فتح قسم التأشيرات الخاصة بها بالكويت، كما كشفٌت أيضا السفارة عن المكاتب التي قامت بتحديدها من أجل الحصول على التأشيرات من السفارة.

وأشارت السفارة السعودية بالكويت،  خلال منشور لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي «تويتر»، بأنه من المُقرر أن يتم  إفتتاح القسم المختص التأشيرات في السفارة، حيثُُ  سيتم افتتاحه غدا الأربعاء  الموافق 16  من شهر سبتمبر لهذا العام 2020، وأوضحت السفارة بأن المواطنين يُمكنهم الحصول على التأشيرات من خلال المكاتب المُعتمددة لديها فقط.

السفارة السعودية بالكويت تُعلن عن فتح قسم التأشيرات ابتداء من الأربعاء

ونوهت على ضرورة التزام المواطنين بالإجراءات الاحترازية، موضحة  أنه يتم تحديد  المكاتب المُعتمدة، وفقا لإجراءات السلامة المُعتمدة والتي يتم العمل بها من أجل صحة المواطنين والمراجعين على حد سواء.

يسر السفارة ان تعلن عن اعادة فتح قسم التأشيرات ابتداء من يوم الاربعاء ٢٨ محرم ١٤٤٢هـ الموافق ١٦ سبتمبر ٢٠٢٠م. وحرصا على سلامة وصحة المراجعين ، فإن التقديم للحصول على التأشيرة سيتم عن طريق المكاتب المعتمدة لدى للسفارة فقط. pic.twitter.com/dAdwC34n5x

— السفارة في الكويت (@KSAembassyKWT) September 15, 2020

وجب الذكر بأن المملكة العربية السعووديةة، قد أعلنت عن قرار هام اليوم،  بإعادة فتح المنافذ  البحرية والجوية والبحرية،  ويمكنكم متتابعة  تفاصيلل الخبر (رفع التعليق جزئيًا عن رحلات الطيران الدولية بالسعودية)، بالإضافة إلى السماح بدخول المواطنين من دول المجلس الخليجي، بالإضافة إلى الأشخاص الذين يحملون التأشيرات من الجنسيات الغير سعودية، ولكن تم إستثناء الدول أصحاب الأعداد الكبيرة  من حيثُ الإصابة بفيروس كورونا.