السعودية .. وزارة الصحة : استقرار معدل الإصابات في السعودية
السعودية .. وزارة الصحة : استقرار معدل الإصابات في السعودية

تقرير وزارة الصحة السعودي استقرار معدل الإصابات نظره تبشر بالخير وتفتح نافذه أمل نحو مستقبل مشرق !!

يشهد منعطف الإصابات في المملكة العربية السعودية انخفاضا عن مستويات أقل من 3 آلاف إصابة لليوم الثالث على التتابع، حتى الآن مدة سجلت كدمات يومية بما يزيد على 4 آلاف وضعية.

وواصلت المملكة العربية السعودية إلحاق هبوط في حجم الإصابات، بأصغر من 3 آلاف إصابة، توزعت في 132 بلدة ومحافظة في مناطق المملكة، مع استقرار منعطف الحالات الحرجة.

وأفصحت الصحة المملكة العربية السعودية، البارحة، إلحاق 2852 إصابة حديثة بفيروس «كورونا» و2704 حالات تعافٍ و20 وفاة. ليصل إجمالي الإصابات في المملكة العربية السعودية 235111 حالة، في حين وصل إجمالي حالات التعافي، 169842 ظرف، فيما بلغت إجمالي حالات الوفاة إلى 2243 وفاة.

وبشأن الحالات الحرجة، سجلت المملكة العربية السعودية ارتفاع بعدد عشرة حالات في عددها لتصل إلى 2345 حالة حرجة، بعدما كانت 2335 حالة حرجة أول من البارحة، وقد كان المتحدث بالنيابة عن وزارة الصحة شدد أثناء الاجتماع الصحافي ليوم الاحد السابق، على استقرار الملتف المختص بالحالات الحرجة.

وتوزعت الإصابات في 132 بلدة، في حين أتت العاصمة السعودية الرياض عاصمة السعودية في أعلى الفهرس من جهة الإصابات بعدد 258 إصابة، ثم جدة 235 إصابة.