السعودية .. جامعة حائل تعلن شروط القبول لطلبة المنح
السعودية .. جامعة حائل تعلن شروط القبول لطلبة المنح

جامعة حائل تبد قبول طلبة المنح وتعلن عن الشروط لقبول طلبة المنح الداخلية لهذا العام !!

في تصريح أعلنته إدارة جامعة حائل عن بدء القبول السنوي لبرامج درجة البكالوريوس لطلبة المنح الداخلية من غير السعوديين، للعام الجامعي 1442هـ، والذي سيفتح غدًا الاثنين (13 يوليو 2020) عند الساعة 10:00 صباحًا بالتزامن مع فتح باب القبول السنوي للطلبة السعوديين، عبر موقع الجامعة الإلكتروني، كما أعلنت عن رابط القبول عبر منصات الجامعة الإلكترونية على شبكات التواصل الاجتماعي.


حيث اعلن احد المسؤولين في إدارة المنح في الجامعة عن الشروط العامة للقبول، وهي ما تنطبق على الطلبة السعوديين في القبول، كما إضافةً إلى أن يكون الطالب حاصلًا على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها من داخل المملكة أو خارجها، وأن يكون الطالب مقيمًا إقامة نظامية في المملكة العربية السعودية.

ومن ناحية أخري أوضحت بين شروط القبول أيضًا أن يتحدث الطالب اللغة العربية كتابةً و نطقًا، كما اشار ألا يقل سن الطالب عن  17 عامًا ولا يزيد عن 25 عامًا لمرحلة البكالوريوس، وألا يكون الطالب قد حصل على قبول في جامعة أخرى داخل المملكة، وألا تقل صلاحية الإقامة عند تقديم الطلب عن أربعة أشهر وتكون واضحة، لا يحق للطالب تحويل المنحة إلى جامعة أخرى، ويتعهد بذلك.

ونقدم لكم عبر الرابط طريقة تسجيل لمعرفة، ويمكن لطلبة المنح التقدم عبر الرابط التالي: http://ultimus.uoh.edu.sa/AdmissionNS/Default.aspx