الدكتور أيمن صالح فاضل مترئسا عن بعد جلسة للجنة الحج والإسكان والخدمات.
الدكتور أيمن صالح فاضل مترئسا عن بعد جلسة للجنة الحج والإسكان والخدمات.

قامت لجنة الحج والإسكان والخدمات في مجلس الشورى صباح اليوم بعقد اجتماعا «عن بعد»، برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة الدكتور أيمن صالح فاضل، وذلك من أجل مناقشة عدد من الموضوعات المدرجة على جدول أعمالها.

وفي سياق متصل فقد استعرضت لجنة الحج والإسكان والخدمات في مجلس الشورى خلال الاجتماع الذي شارك فيه أعضاء المجلس أعضاء اللجنة مقترحاً لمشروع نظام الحدائق العامة في المملكة، الذي تقدمت به عضو المجلس الدكتورة نورة المري استناداً للمادة (23) من نظام مجلس الشورى، التي تمنح المجلس صلاحية اقتراح نظام جديد أو تعديل نظام نافذ.

واطلعت لجنة الحج والإسكان والخدمات في مجلس الشورى  على ما تضمنه المقترح من مبررات وملاحظات، تمهيداً لإعداد تقريرها بشأنه للمجلس متضمناً رأيها وتوصياتها حيال المقترح.

فيما بحثت لجنة الحج والإسكان والخدمات في مجلس الشورى خلال الاجتماع مقترحاً آخر لمشروع نظام السوق العقارية، الذي اقترحه عضو المجلس الدكتور عبدالعزيز الحرقان استناداً للمادة (23) من نظام مجلس الشورى، وسترفع اللجنة ما توصلت إليه من رأي وتوصيات حيال المقترح في تقرير للمجلس لمناقشته في الفترة القادمة.

كما ناقشت لجنة الحج والإسكان والخدمات في مجلس الشورى في اجتماعها عدداً من الموضوعات المحالة لها وتقع ضمن اختصاصها تمهيداً لرفع تقاريرها بشأنها المتضمنة توصياتها للمداولة تحت قبة المجلس في الفترة القادمة.