منع الطعام والشراب في منطقة عسير بالسعودية وعدد من المناطق
منع الطعام والشراب في منطقة عسير بالسعودية وعدد من المناطق

الشرطة السعودية تمنع الأكل والشرب داخل المطاعم، حيث أعلنت اليوم منطقة عسير التي تقع في الجنوب الغربي في المملكة العربية السعودية، عن منع جلوس المواطنين في المطاعم والمقاهي من أجل الأكل والشرب داخلها، تزامنآ مع الأنتشار الكبير لفيروس كورونا المستجد في المملكة، حيثُ تسعي المملكة إلي أتخاذ كافة التدابير الأمنية والخاصة بمنظمة الصحة العالمية من أجل السيطرة علي أنتشار الفيروس داخل أراضي المملكة.

قرار عاجل من المملكة بمنع الأكل والشرب في منطقة عسير وعدد من المناطق الأخري

وفي السياق ذاته، فقد أشار منذ قليل الأمين العام للمنطقة، الدكتور وليد الحميدي، عن منع تواجد المواطنين في المطاعم من أجل منع التجمعات داخلها، مشيرآ أن المطاعم ستقتصر فقط علي توصيل الطلبات "الأكل والشرب" إلي المواطنين في منازلهم.

وجب الإشارة إلي أن هذا القرار لا يقتصر علي هذه المنطقة فقط، ولكن طال عدد من المناطق الأخري، وسط توصيات من أمانات عدد من المناطق بالمملكة، بمنع المطاعم بها من تقديم الشراب والطعام بداخلها.

وسوف يقتصر عملها فقط علي الأكتفاء بتقديم الطلبات الخارجية "الدليفري"، في أجراء إحترازي من المملكة للحد من إنتشار الفيروس المستجد "كورونا".

كما منعت أيضآ الأمانات عربات الطعام المتواجدة في العديد من المناطق بالمملكة، وقامت بإغلاقها جميعيآ من أجل منع الجلوس أو التواجد حولها من المواطنين في المملكة.