السعودية تسمح لجميع مقيمين ووافدين المملكة الآنتقال الى الكويت بهذا الشرووط
السعودية تسمح لجميع مقيمين ووافدين المملكة الآنتقال الى الكويت بهذا الشرووط

نشرت احدى الصحف العربية والعالمية اهم احداث اليومية كما ننقل الى سيادتكم السماح لجميع مقيمين وواقدين المملكة الآنتقال الى الكويت رواد صحيفة المختصر واليكم  التفاصيل الجديرة بالذكر .

وفى نفس السياق يواصل المنفذ الجوي في البلاد استعدادته لانطلاق الرحلات التجارية بنسبة تشغيل 30% مطلع شهر أغسطس المقبل، لا تزال حركة السفر والدخول والخروج من المنافذ البرية على حالها. وأبلغت مصادر رفيعة «المختصر» أن المنافذ البرية مفتوحة فقط أمام عودة المواطنين وزوجاتهم وأقاربهم من الدرجة الأولى منذ شهر مايو الماضي.

وأضافت المصادر المطلعة لصحيفة المختصر اليوم  أن لا صحة لما يتردد عن فتح المنافذ البرية أمام دخول الخليجيين إلى البلاد من أصحاب الحلال أو أصحاب الشركات التجارية، مشيرة إلى أن آخر القرارات الصادرة في هذا الشأن يتمثل في السماح للسعوديين المقيمين في الكويت بمغادرة البلاد إلى موطنهم فقط لا غير. وختمت المصادر، بأنه لا يسمح للمواطنين بالخروج من المنافذ البرية إلا للحالات الإنسانية التي تستدعي ذلك. 

وفى سياق اخرأكدت السفارة السعودية لدى الكويت فتح المنافذ البرية لعودة المواطنين ومرافقيهم من العمالة المنزلية إلى المملكة بدون تصريح مسبق.