30 وفاة كورونا بالرياض فقط
30 وفاة كورونا بالرياض فقط

في يوم واحد قد استقبلت المملكة العربية السعودية 30 وفاة كورونا ، وذلك في العاصمة الرياض فقط علي مدار الاربعة والعشرون ساعة الماضية ، ونقدم لكم الن كشف بجنسياتهم وأماكن تواجدهم وأعمارهم ، وذلك من خلال التقرير التالي من موقع المختصر الاخباري .

حيث قد أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل 40 حالة وفاة جديدة، ليرتفع إجمالي الوفيات في المملكة جراء فيروس كورونا المستجد كوفيد-19 إلى 1551 حالة وفاة، وأوضحت أن المتوفين توزعوا في مدن المملكة؛ حيث توفي 30 منهم في الرياض، و3 في جدة، واثنان في عرعر.

ومن هنا وإستكمالا أيضا، متوفى واحد في كل من مكة المكرمة والمدينة المنورة والقطيف، والمجاردة وخميس مشيط، ليصل إجمال الوفيات 40 حالة وفاة، وغالبية تلك الوفيات هم من وافدين من جنسيات مختلفة.

فقد كان الوفيات في بادئ الأمر من جنسيات آسيوية واليوم تتنوع الوفيات لوافدين من جنسية عربية كالجنسية الفلسطينية والأردنية والسورية والمصرية.

أما من ناحية أماكن تواجدهم وأعمارهم، فأنه وبحسب التقارير، فأن الوفيات تكون غالبا في أماكن إقاماتهم والسكنات المكتظة بالعمالة ونسبة منهم لا يعرفون أنهم مصابون بالفايروس، وتترواح الأعمار ما بين الـ 40 والـ 65 عاما.

حيث يُذكر أن وزارة الصحة السعودية قد أعلنت أمس عن تسجيل 3989 حالة إصابة جديدة مؤكدة بالفيروس ، وبذلك يرتفع إجمالي عدد الحالات في المملكة إلى 182493 حالة.