طيران السعودية
طيران السعودية

علقت طيران السعودية ، أمس الجمعة ، رحلاتها مؤقتا من باكستان بعد الإعلان عن ستة وعشرون إصابة بفيروس "كورونا" بين الركاب القادمين منها عبر دبي عند وصول رحلتهم إلى هونغ كونغ.

وقال المتحدث باسم طيران السعودية : "بعد الإعلان عن حالات كوفيد-19 إيجابية في هونغ كونغ لبعض الركاب الذين سافروا على إحدى رحلاتنا، اتخذت طيران السعودية قرارا بتعليق خدمات الركاب مؤقتاً من باكستان، اعتباراً من الساعة الرابعة صباح اليوم الأربعاء 24 يونيو، بتوقيت إسلام آباد".

وأضاف المتحدث باسم طيران السعودية أننا نعمل بالتنسيق مع السلطات المعنية، وسوف نتخذ أي تدابير إضافية تفي بمتطلبات جميع الأطراف قبل أن نستأنف خدماتنا مرة أخرى من باكستان".

وأضاف المتحدث باسم طيران السعودية : "كما نؤكد مرارا وتكرارا، فإن صحة وسلامة أفراد أطقمنا وعملائنا ومجتمعاتنا تأتي على رأس أولوياتنا دائما.

علي الجانب الأخر فقد وضعت طيران السعودية مجموعة شاملة من الإجراءات والتدابير الاحترازية في كل خطوة من رحلة المسافر على الأرض وفي الأجواء، للحد من مخاطر انتشار العدوى".

وكانت شركة "طيران السعودية "، قد كشفت رفع إجمالي خدماتها لنقل الركاب إلى ثلاثون وجهة حول العالم، وذلك اعتباراً من 15 من يونيو/ حزيران الجاري، بعد موافقة المملكة العربية السعودية برفع القيود المفروضة على حركة ركاب "الترانزيت".