الخطوط الجوية السعودية
الخطوط الجوية السعودية

تسعي المملكة العربية السعودية من خلال مبادرة سفر أمن في ان تحسم أمر جميع العمالة المقمية في المملكة العربية السعودية خصوصاً بعد ان تم تداول هذا المنشور والرغبة في السفر عبر منصات التواصل الإجتماعي المختلفة.

الخطوط السعودية للطيران المدني حسمت الجدل الذي تم تداولته علي منصات ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات السابقة بخصوص موقف عودة واستئناف الرحلات الدولية مجددًا من وإلى الملمكة العربية السعودية .

وفي سياق متصل فان ذلك الجدل جاء خاصةً بعد العودة للحياة الطبيعية في جميع أنحاء المملكة وعودة الأنشطة الرياضية والسياحية وحركة الطيران الداخلي بين المدن والمحافظات المختلفة.

الخطوط الجوية السعودية وموقف الرحلات الدولية

وفي بيان رسمي لها، كشفت الخطوط السعودية، بأن جميع الرحلات الجوية الدولية مازالت معلقة حتى إشعار آخر، لافتة إلى أنه سيتم الإعلان عند استئناف الرحلات إلكترونيًا فقط عبر الموقع الرسمي وعبر قنوات التواصل الاجتماعي مع جميع المواطنين والمقيمين، إلا أنها لم تحدد موعدًا رسميًا لعودته مرة أخرى، باستثناء بعض الرحلات لعودة المقيمين إلى بلدانهم أو استقدام السعوديين من دول أخرى.

الخطوط الجوية السعودية : تسيير الرحلات الداخلية بشكل طبيعي

علي الجانب الأخر فدق أشارت الخطوط الجوية السعودية، إلى استئناف الرحلات الداخلية وسيرها بصورة طبيعية منذ قرار عودتها نهاية شوال الماضي، وفقًا للإجراءات الوقائية والاحترازية الموصى بها من قبل الجهات الصحية المختصة في المملكة، حرصًا على حماية صحة المواطنين والمقيمين وضمان سلامتهم.