الخروج مؤقتا من المملكة دون إقتطاع الرواتب للوافدين والعودة
الخروج مؤقتا من المملكة دون إقتطاع الرواتب للوافدين والعودة

الخروج مؤقتا من المملكة العربية السعودية ، وذلك دون إقتطاع الرواتب لجميع الوافدين والعودة بعد الأزمة ، الشروط التي تتبع في هذه الحالات ، وايضا الموعد المحدد لتطبيق هذه القرارت ، كل هذا من خلال السياق التالي ، عبر هذه السطور من موقع صحيفة المختصر .

سوف نوضح لكم جميع التفاصيل الجديدة والتي تتعلق بإصدار تأشيرة الخروج للوافدين ، وخاصة للراغبين الخروج بإجازة، أو سفر لبلادهم، أو الراغبين الخروج بتأشيرة خروج نهائي من المملكة، وحددت الجوازات عدة شروط خاصة بتأشيرة الخروج للوافدين العاملين بجميع المهن، إليكم الشروط الثلاثة .

الشرط الاول ، يستوجب فيه على المقيم أن يكون قد رتب أموره الخاصة بالزيارة، فيما يتعلق خاصة بالخروج لبلاده بعد تفشي أزمة ووباء كورونا المستجد، حيث أنه ليس من السهل الخروج والسفر عبر المطارات،

ولكن هناك تسهيلات من الداخلية بإمكانية خروج من يرغب في ذلك والعودة بعد الأزمة دون منعهم من الرجوع لأعمالهم إن رغبوا ، وأن يكون قام بتسديد رسوم هوية مقيم بشكل كامل قبل القيام بإصدار تأشيرة الخروج.

وايضا الحصول على الموافقة من قبل وزارة الداخلية، أما الشرط الآخر فهو يجب أن تكون تأشيرة المقيم سارية المفعول على عقد العمل، وفي حال تقدم على طلب خروج، فعليه أن يحصل على الموافقة من المؤسسة التي يعمل بها، من خلال ما تم تسجيله بالتأشيرة عند عملية التعاقد بين الطرفين.