الوافدين يتلقوا قرارات جديدة بشأن التأشيرات والإقامات
الوافدين يتلقوا قرارات جديدة بشأن التأشيرات والإقامات

المديرية العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية تعلن اليوم عن قرارات طال انتظارها للوافدين بخصوص تجديد التأشيرات والإقامات. ...

صرحت وزارة الداخلية عن موافقة ملكية على العديد من القرارت الجديدة هذا بخصوص تأشيرات الخروج والعودة والاقامات، تابع الخبر..

حيث تم الاعلان عن أخبار جيدة بخصوص تأشيرة الخروج والعودة للمقيمين المتواجدين خارج المملكة من أفراد الأسرة أو العمالة المنزلية.

ولفتت منصة أبشر عن تمديد تأشيرة الخروج والعودة للمقيمين المتواجدين خارج المملكة من أفراد الأسرة أو العمالة المنزلية إلكترونيًّا.

وفي الماضي شددت وزارة الداخلية قد أعلنت صدور الموافقة الملكية الكريمة على تمديد صلاحية الإقامة المنتهية للوافدين الموجودين خارج المملكة بتأشيرة الخروج والعودة، والتي تنتهي خلال فترة تعليق الدخول والخروج من المملكة، لمدة (3) أشهر بدون مقابل.

صلاحيات التأشيرات للوافدين:

واستطردت وزارة الداخلية أن الموافقة الملكية شملت ما يلي:

* تمديد ‏صلاحية تأشيرة الخروج النهائي للوافدين، وذلك بدون مقابل.

* ‏تمديد صلاحية الإقامة المنتهية للوافدين الموجودين خارج المملكة بتأشيرة الخروج والعودة، ‏والتي تنتهي خلال فترة تعليق الدخول والخروج من المملكة، لمدة (3) أشهر بدون مقابل.

* ‏تمديد صلاحية تأشيرة الخروج والعودة للوافدين التي لم تستغل، ‏وذلك خلال فترة تعليق الدخول والخروج من المملكة، لمدة (3) أشهر بدون مقابل.

* تمديد صلاحية تأشيرة الخروج والعودة لجميع الوافدين الموجودين خارج المملكة، والتي تنتهي خلال فترة تعليق الدخول والخروج من المملكة، لمدة (3) أشهر بدون مقابل.

* ‏تمديد صلاحية مدة الإقامة للوافدين الموجودين داخل المملكة والقادمين بتأشيرة زيارة والتي تنتهي خلال فترة تعليق الدخول والخروج من المملكة، لمدة (3) أشهر بدون مقابل.

وزارة الداخلية تصدر قرارت جديدة وتعلن عن الموافقة الملكية عليها بخصوص صلاحية تأشيرة الخروج والعودة للوافدين.