الجوازات السعودية2020
الجوازات السعودية2020

بأمر ملكي أصدرت إدارة الجوازات في المملكة العربية السعودية صباح اليوم الاربعاء 5 اغسطس 2020 تحديث هام جديد وهام جداً للغاية تكشف فية عن إقامة في المملكة العربية السعودية ، وذلك برسوم 450 ريال سعودي فقط ، وحددت الفئات التي ينطبق عليها ذلك الأستثناء والتعديل الجديد. ...

وفي سياق متصل فقد كشفت الحكومة السعودية عن خدمة جديدة 2020 بدأت بمنحها للعمالة الوافدة وهي خدمة التأشيرة الفورية التي تمكن الوافدين وأبنائهم من الإقامة بشكل منتظم ولفترة أطول من خلال هذه التأشيرة.

وعن طريق جريدة المختصر فتعتبر تلك المساندة من الخدمات المتميزة التي قد أدخلت الفرح والسعادة والفرح قلوب الكثيرون ، ممن يود بزيارة المملكة السعودية سواء لعمل أو لسياحة علي حاجز سواء .

والان مع مميزات التأشيرة لكل الأيدي العاملة الوافدة في المملكة العربية المملكة السعودية ، التجول في  المملكة العربية المملكة السعودية بحرية وحضور الفعاليات السياحية علي النحو اللاحق :- 

- سوف تسهل للمضيف استضافة من ثلاث إلى خمس معتمرين، تصدر لهم تأشيرات للمواطنين على الدفتر المواطن والمقيم على الإقامة.

- يجيز للعمالة الوافدة أو المواطن باستضافة من يشاء ويتوجب على المستضيف رعايتهم وخدمتهم حتى مرحلة مغادرتهم للمملكة.

ومن منحى سعر تلك التأشيرة ، ذكر المنبع أن سعر ورسوم هذه التأشيرة تصل 450 ريالا (120 دولار) وتتيح عبر المنبر الإلكترونية، وتكون صالحة لوقت 12 عشرة شهرا من مرحلة إصدارها.

وفي التتمة من ناحية محددات وقواعد التأشيرة ، تحتوي تلك المحددات والقواعد تقديم تذكرة رجوع ومحل معيشة ضِمن المملكة العربية المملكة السعودية، وشهادة عمل وإثبات الملاءة النقدية، وخط سير السفرية وعنوان المسكن في الجمهورية الأصلي وما إلى ذاك من تفاصيل تختص بمعلومات شخصية عن الفرد الذي يريد بالدخول.