الجوازات السعودية
الجوازات السعودية

قامت صباح اليوم الاثنين إدارة الجوازات السعودية بوضع ألية جديدة بمجموعة من التعليمات الحديثة ، وذلك من أجل أن تضمن حقوق ومصير المقيمين والعمالة الوافدة خصوصاً بعد أنتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد -19 ...

وفي سياق متصل فقد سلطت المديرية العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية ، الضوء علي انباء رائعة للغاية تخص العمالة الوافدة في المملكة بخصوص استئناف آلية تمديد تأشيرة المقيمين المتواجدين في الوقت الحالي خارج الإراضي السعودية سواء إقامتهم «سارية أو منتهية»، بعد انتهاء أزمة جائحة كورونا المستجد.

ومن جانبها فقد أكدت المديرية العامة للجوازات في السعودية ، وذلك من خلال حسابها الشخصي علي منصة التواصل الإجتماعي «تويتر»، أنه في حال صدور أي قرارات جديدة أو تعليمات حديثة سوف يتم الإعلان عنها بشكل رسمي من خلال القنوات الرسمية.

علي الجانب الأخر فقد  جاء ذلك خلال رد المديرية العامة للجوازات في السعودية عبر حسابها الشخصي علي منصة التغريدات القصيرة تويتر حول سؤال فيما لو كان العمالة الوافدة في الوقت الحالي خارج الإراضي السعودية كيف سوف يتم العمل معهم وقد انتهت التأشيرة الخاصة به والتي تخص الخروج والعودة.