تحدد إجراءات تمديد فترة الزيارة العائلية
تحدد إجراءات تمديد فترة الزيارة العائلية

أعلنت اليوم الجوازات السعودية علي حسابها في موقع التدوينات المصغر ، موقع تويتر جميع إجراءات التي من شأنها تمديد فترة الزيارة العائلية ، وايضا كل ما يخص تأشيرة الخروج والعودة ، تابعونا بقراءة هذا المقال للتعرف علي المزيد .

من هذا المنطلق فقد أوضحت المديرية العامة للجوازات ، اليوم الجمعة، الإجراءات المطلوبة لتمديد فترة الزيارة العائلية، وتأشيرة الخروج والعودة بعد انتهاء مدتها.

هذا وعبر حسابها الرسمي على موقع تويتر فقد قالت مديرية الجوازات السعودية منذ قليل ، فقد يتم التمديد عبر حساب المستضيف في منصة "أبشر" (أفراد، أعمال) قبل انتهاء صلاحية سريان التأشيرة بـ٧ أيام، ويشترط وجود تأمين طبي للزائر، وفق الشروط المحددة للخدمة؛ كي يتمكن المستفيد من إتمام الإجراءات.

من هنا فقد جاء هذا التوضيح، ردًّا على سؤال يقول: "هل يمكن تمديد فترة الزيارة العائلية، بعد انتهاء المدة المحددة، وما هي الإجراءات المطلوبة لتمديد تأشيرة الخروج والعودة تلقائيًا؟".

ومن جانب اخر فقد أعلنت مديرية الجوازات خطوات حجز المواعيد الإلكترونية لمراجعة إدارات الجوازات عند الضرورة بمختلف مناطق المملكة دون الحاجة إلى التسجيل في منصة أبشر .

حيث قد تضمنت خطوات حجز المواعيد الإلكترونية، الضغط على أيقونة المواعيد الخاصة بالجوازات الموجودة على الصفحة الرئيسية، وتعبئة البيانات بدقة، ثم الضغط على أيقونة التحقق من البیانات.

ومن ثم اختيار جوازات المنطقة المطلوبة، وتحديد الفرع، ثم تحديد نوع الخدمة المطلوبة، وأخيرًا اختيار وقت المراجعة من جدول المواعيد.