الجوازات السعودية
الجوازات السعودية

المديرية العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية، اعلنت واصدرت صباح اليوم اخباراً رائعة للغاية لجميع المقمين عن بدء بشكل رسمي التسجيل في مبادرة ” عودة ” عبر الطيران السعودي ، وذلك كشرط رئيسي من أجل مغادرة المملكة العربية السعودية ، وذلك لكافة العمالة الوافدة والوافدين في المملكة العربية السعودية من المقيمين والزائرين .

وفي سياق متصل فقد كشف مراسل صحيفة المختصر نيوز في المملكة العربية السعودية أن إدارة الجوازات السعودية كشفت عبر حسابها الرسمي علي منصة التغريدات القصيرة ” تويتر “: أن مبادرة ” عودة ” متاحة في الوقت الحالي لكل من يرغب من المقيمين، من جميع الجنسيات في السفر إلى بلاده.

علي الجانب الأخر فقد كانت إدارة الجوزات في المملكة العربية السعودية قد أكدت في الفترة الماضية أن مبادرة ” عودة ” التي أطلقتها وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية بامر من الملك سلمان ، سوف تمكن جميع العمالة الوافدة في السعودية من تقديم طلبات العودة إلى بلدانهم بشكل ألكتروني عبر منصة ” أبشر” .

المبادرة الجديدة من الملك سلمان بالتعون مع إدارة الجوازت السعودية سوف تشتمل علي جميع حاملي تأشيره الخروج والعودة، وتأشيرة الخروج بصورة نهائية ، والتأشيرة السياحية وتأشيرة الزيارة يجميع أنواعها.