الإعلامي السعودي حمود الفايز
الإعلامي السعودي حمود الفايز

كشف الإعلامي السعودي، حمود الفايز، صباح اليوم السبت عبر تغريدة علي منصة التواصل الغجتمايع تويتر وفاة والده نتيجة إصابته بفيروس كورونا الجديد أو ما بات يُعرف باسم "كوفيد-19" في السعودية.

وفي سياق متصل فقد جاء ذلك في تغريدة للفايز على الصفحة الشخصية بتويتر، حيث قال: "يا الله يارحيم يا الله.. والدي رحل عن هذه الدنيا.. الله يرحمك يا تاج راسي يابوي الله يرحمك.. غداً السبت بعد صلاة الظهر، في مقبرة شمال الرياض، سيُصلى على والدي ويدفن هناك.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

وفي ذلك الصدد فقد كان الإعلامي السعودي، حمود الفايز قد نشر تغريدة بتاريخ 18 يونيو/ حزيران الجاري، قال فيها: "دعاؤكم لوالدي.. الذي يرقد حالياً في المستشفى العسكري لليوم الثاني.. قبل قليل.. أكدوا لنا إصابته بالفايروس ’نتيجة إيجابية‘.. واثنين من أفراد أسرتي بالرياض.. بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يا رب العالمين".

تجرد الإشارة الي أن وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية ، أعلنت مساء الجمعة تسجيل 3938 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا الجديد، وتسجيل 46 حالات وفيات إلى جانب تسجيل 2589 حالة تعافي ليصبح إجمالي عدد الحالات المتعافية في المملكة 120.471 ألف حالة.