الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي
الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي

منذُ قليل بعد أن أعلن المتحدث الرسمي بأسم التحالف العربي السعودي تحت قيادة المملكة العربية السعودية أعتراض أربعة طائرات ميسرة أطلقت من الإراضي اليمينة قامت  الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي بالأعراب عن إدانتها الشديدة لإطلاق الميليشيا الحوثية الإرهابية أربع طائرات بدون طيار (مفخخة) باتجاه المملكة العربية السعودية، والتي تمكنت قوات التحالف "تحالف دعم الشرعية في اليمن" من اعتراضها وتدميرها.

وفي سياق متصل فقد جدد الأمين العام للمنظمة، الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين دعم المنظمة لكامل جهود قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن.

وفي سياق متصل فقد أكد علي وقوف وتضامن المنظمة التام مع المملكة العربية السعودية في كل ما تتخذه من إجراءات لمواجهة هذا الإرهاب الخطير.

من جانبة فقد حمل الأمين العام ميليشيا الحوثي الإرهابية ومن يقف وراءها بالمال والسلاح المسؤولية الكاملة عن هذه الأعمال الإرهابية.

وعلي الجانب الأخر فقد كان تحالف دعم الشرعية في اليمن، قد أعلن ظهر اليوم الجمعة ، اعتراض وتدمير 4 طائرات مسيرة أطلقها الحوثيون نحو السعودية، مؤكداً أن الطائرات المسيرة المفخخة دُمرت في الأجواء داخل الأراضي اليمينة.