كورونا يصيب محمد بن زايد
كورونا يصيب محمد بن زايد

قناة 12 الإسرائيلية كشفت منذُ قليل عن إصابة بن زايد بفيروس كورونا القاتل والمستجد ، والتي أكدت تلك الصحيفة عن إصابة ولي عهد أبو ظبي بفيروس كورونا وحالة من الحزن في الإمارات ، والباحثة الأميركية المختصة في الشأن الخليجي كارين آن كاري تكشف إنه نقل إلى مستشفى كليفلاند في أبو ظبي ثم نقل إلى حجر داخلي في قصره.

وفي سياق متصل فقد أذاعت قناة 12 الإسرائيلية، بأن ولي عهد أبو ظبي، محمد بن زايد قد أصيب بفيروس كورونا.

وفي ذلك الصدد فقد كشفت الباحثة الأميركية المختصة في الشأن الخليجي كارين آن كاري إن عاملة فليبينية في قصر العائلة نقلت العدوى إلي ابن زايد، واكدت أنه نقل إلى مستشفى كليفلاند في أبو ظبي ثم نقل إلى حجر داخلي في قصره.

كورونا يصيب محمد بن زايد و نقلة إلى حجر داخلي في قصره

علي الجانب الأخر فقد كتب علي منصة تويتر  aren Ann caryl في الأعلام الإسرائلي تأكد لنا نقل ولي عهد ابوظبي محمد بن زايد الى مستشفى كليفلاند بابوظبي ساعات مصاب بوعكة صحية ثم نقل الى حجر صحي داخلي في قصره مصاباً #فيروس_كورونا ونقل المرض عدوى من عاملة فلبينية في قصر العائلة 

هذا وقد أصدرت دولة الإمارات منذُ قليل أوامر من اجل إقفال المؤسسات التعليمية لمدة أربعة أسابيع، خوفاً من انتشار فيروس كورونا في الإمارات.

علي الجانب الأخر فقد أكدت وزارة التربية والتعليم في دولة الإمارات أن القرار يشمل كل المدارس الحكومية والخاصة ومؤسسات التعليم العالي، بعدما بلغ عدد المصابين في البلاد واحد وعشرون شخصاً، تماثل خمسة منهم للشفاء.

تجدر الإشاراة أن الإمارات العربية المتحدة سجلت أولى حالات الإصابات بفيروس كورونا في 29 كانون الثاني/يناير الماضي.

https://twitter.com/caryl_karen/status/1235206025566924800

 

https://www.youtube.com/watch?v=zxefH6S2TEs&feature=share&fbclid=IwAR0mzCk515SQiU3QQzaPFUtDp6Ph4r6FxAM8oezpRHnHwrrG1VEaOLOR4ho