استئناف الرحلات و750 ألف مسافر عبروا مطارات السعودية
استئناف الرحلات و750 ألف مسافر عبروا مطارات السعودية

استئناف الرحلات الجوية والاف المسافرين يعبرون مطارات السعودية ، مطارات المملكة العربية السعودية حيث , قد تم إصدار المزيد من القرارات يرجي التعرف عليها بخصوص استئناف الرحلات والمطارات السعودية.

استئناف الرحلات الجوية والاف المسافرين يعبرون مطارات السعودية ، فقد طالب المجلس المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية دراسة التوسع في خدمات الشحن الجوي ودعم الأسطول بالطائرات التي تخرج من خدمة نقل الركاب.

بدورة فقد شدد الشورى على المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية التوسع في خدمات أكاديمية الأمير سلطان لعلوم الطيران.

حيث قد أكد على الفقرة الثانية من قراره السابق القاضي بدعم أسطول المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية بالطائرات المتوسطة والصغيرة لخدمة المناطق ذات الكثافة السكانية ألأقل.

ومن هذا الجانب فلم تتخذ المملكة العربية السعودية قرارا حتى الآن قرارا بفتح مطاراتها أمام الرحلات الدولية، وبحسب موقع الإدارة العامة للطيران المدنى السعودى فلا تزال الرحلات الدولية متوقفة، ويقتصر تشغيل الرحلات على المطارات الداخلية بين مدن المملكة وفق جدول زمنى يبدأ بـ%30 وينتهى بالتشغيل الكامل بين المدن.

ومن هنا فقد اشترطت على المسافرين المغادرين بعض الإجراءات، منها شراء تذكرة الكترونية، واضافة تعهد بالتزامهم لبس الكمامات والقفازات، فضلا عن الإفصاح الطبى، مع توفير كاميرات حرارية لمراقبة الحرارة لدى القادمين.