تفاصيل حريق ساحة محطة السليمانية
تفاصيل حريق ساحة محطة السليمانية

أعلنت إدارة مشروع قطار الحرمين السريع، بوقوع حريقاً اشتعل مساء اليوم الخميس، في عدد من المكاتب المؤقتة للمقاول (بورتبلات متنقلة) في حي السليمانية بجدة، والتي تخلو من الموظفين.

وكان هذا  في بيان لإدارة المشروع، مؤكدة  أن الدفاع المدني سيطر على الحريق بالكامل، دون وقوع أي إصابات أو خسائر  في الأرواح.

وتقدمت إدارة المشروع الشكر والتقدير للدفاع المدني ومنسوبيه نظير جهودهم الكبيرة والمتميزة في إخماد الحريق بفاعلية وكفاءة عاليتين.

من جهته، أبان المتحدث ‏الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد محمد بن عثمان القرني، في وقت سابق، أن مركز العمليات الموحدة بمنطقة مكة المكرمة (٩١١) تلقى بلاغًا في تمام الساعة (19:27) من مساء اليوم الخميس، عن وجود حريق في ساحة محطة قطار الحرمين.

وأردف "القرني" أنه فور تلقي البلاغ تم إعداد الفرق اللازمة والسلالم والمعدات المساندة للموقع، منوهاً إلى أنه بوصول الفرق تبين أن الحادث عبارة عن اشتعال النيران في عدد من البركسات المتخذة كمكاتب إدارية بساحة محطة قطار الحرمين بحي السليمانية.

وركز المتحدث ‏الإعلامي للدفاع المدني، على أن الفرق عملت على احتواء الحادث في موقعه دون الانتشار للمواقع المجاورة القريبة.