وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية
وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية

في إطار سعي المملكة العربية السعودية في بذل جهود جبارة في السيطرة علي فيروس كورونا المستجد بعد تفشية في المملكة العربية السعودية ، وذلك من أجل تخفيف آثار جائحة كورونا على الأفراد ومنشآت القطاع الخاص والمستثمرين، والأنشطة الاقتصادية في المملكة العربية السعودية .

لذلك أسفرت القرارات اليوم والتي أطلقتها وزارة الداخلية السعودية عن بيان هام للغاية بخصوص أتخاذ كافة التدابير الوقائية ، وذلك ضمن خطة المملكة العربية السعودية لمنع أنتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد -19 .

وفي ذلك الصدد فقد أصدرت وزارة الداخلية السعودية الموافقة الكريمة على التالي:
1 - تمديد ‏ صلاحية تأشيرة الخروج النهائي لكافة العمالة الوافدة ، وذلك بدون مقابل.
2 - ‏تمديد صلاحية الإقامة المنتهية للوافدين الموجودين خارج المملكة بتأشيرة الخروج والعودة، ‏والتي تنتهي خلال فترة تعليق الدخول والخروج من المملكة، لمدة (ثلاثة) أشهر بدون مقابل.
3 - ‏تمديد صلاحية تأشيرة الخروج والعودة للوافدين التي لم تستغل، ‏وذلك خلال فترة تعليق الدخول والخروج من المملكة، لمدة (ثلاثة) أشهر بدون مقابل.
4 - ‏تمديد صلاحية تأشيرة الخروج والعودة لجميع الوافدين الموجودين خارج المملكة، والتي تنتهي خلال فترة تعليق الدخول والخروج من المملكة، لمدة (ثلاثة) أشهر بدون مقابل.
5 - ‏تمديد صلاحية مدة الإقامة للوافدين الموجودين داخل المملكة والقادمين بتأشيرة زيارة والتي تنتهي خلال فترة تعليق الدخول والخروج من المملكة، لمدة (ثلاثة) أشهر بدون مقابل.