النظر في درجات الفصل الدراسي الثاني في الكويت بعد أنتشار فيروس كورونا
النظر في درجات الفصل الدراسي الثاني في الكويت بعد أنتشار فيروس كورونا

في الوقت الحالي تصدر مشهد مطالبات بأعتماد أعتماد درجات الفصل الدراسي الثاني في الكويت خوفاً من فيروس كورونا علي منصة تويتر عبر هاشتاق #اعتماد_درجات_الفصل_الدراسي_ .

وفي سياق متصل فقد تفاعل الكثيرون مع التغريدة علي منصة تويتر مطالبين الحكومة الكويتية أعتماد درجات الفصل الدراسي الثاني في الكويت بعد ان أوقفت الحكومة الكويتية الدراسة في الكويت .

الكثير من ردود الأفعال وأهالي الطلاب وجميع الطلاب تفاعلوا مع التغريدة مطالبين الحكومة الكويتية النظر اليهم في ذلك الأمر وسوف نسرد لكم الأن بعض التعليقات علي منصة تويتر .

فقد كتب سداح العتبي تعليقاً علي هاشتاق #اعتماد_درجات_الفصل_الدراسي_ " يا وزير التربية قبل الندامة ، ننتظر منك القرارات الشجيعه ، ادمج الفصلين يا مال السلامه ، المناهج لا تخلّيها ذريعه ، القضية ماهي برصد العلامه ، صحة الطلاب بيدينك وديعه.

وقد كتب عبد العزيز المطيري " نطالب وزير التربيه المؤقر باعتماد درجات الفصل الاول وانهاء الدراسه الي العام القادم لما فيه من مصلحه للبلاد والعباد".

كما علق ايضاً الإعلامي طلال الياقوت أتمنى تمديد عطله المدارس ، واتمني القضاء علي فيروس كورونا في الكويت ، واتمني السلامة لشعب الكويت.

وكتب ايضاً أحد المغردين تعليقاً ساخراً علي الهاشتاق " انا عن نفسي اشجع الدمج مو عشان اني مالي خلق ادرس ولا عشان فيني كسل بس لاني خايف على نفسي كل يوم يزيد عدد الحالات واذا انا حاولت اني استحمل واداوم غيري ماراح يقدر يستحمل نفس الي عندهم حالات خاصه وفيهم امراض الكلى الربو الخ ".

كما كتب ايضاً جمال المطوع " خمسين نائب لا يريدون المغامرة بعقد جلسة .. ولكن عودت 500 الف طالب الى المدرسة لا تشكل مغامرة أو خطورة على أرواحهم ؟؟ #اعتماد_درجات_الفصل_الدراسي_ ".

كما متب فاضل بن دبلان ايضاً " جلس الأمة يمنع انعقاد ، والجلسات خوف من كورونا ، بأسمي وبأسم كل طالب وطالبة ، وسوف نمنع الدراسة خوف من الكورونا ، لذا يجب مراعاة طلباتنا كبشر والخوف علينا ودمج الدراسة حتى وجود العلاج لهذا الوباء ، اعتبرها مكرمة وسوها يابو ناصر حنا عيالك ".

كما طلب ايضاً شخص أخر مطلب من الحكومة الكويتية ومن وزارة التربية والتعليم في الكويت " لبنان وطن مش مستقر سياسياً ومع ذلك حل الازمات عنده كان سريع وفاصل ، الكويت الي مفروض انها مستقره سياسياً قرارتها المتردده اللتي تأتي على خجل هي الي بتذبحنا من المرض اكثر من الكورونا ".

وفي الوقت الحالي الكثير من التعليقات الساخرة علي ذلك الهاشتاق والتعليقات الجادة علي ذلك الهاشتاق من اولياء الأمور وجميع الطلاب مطالبين الحكومة الكويتية ووزارة التربية والتعليم الكويتية بسرعة التصرف.

https://twitter.com/48_alkandari/status/1235541558298054658