تفاصيل Godfall أول لعبة في PlayStation 5
تفاصيل Godfall أول لعبة في PlayStation 5

عندما يتم إطلاق PlayStation 5 و Xbox Series X في فصل الشتاء المقبل ، سيأتي كل منهما بمجموعة من الألعاب الجديدة ، بما في ذلك عناوين الطرف الأول والألقاب الخارجية التي يتم تطويرها في الوقت المناسب لإطلاق وحدتي التحكم. 

وفي ذلك الصدد فقد أعلنت شركة مايكروسوفت عن تلك اللعبة الجديدة وذلك مساء أمس في كشف غير متوقع خصوصاً لكافة محبي ألعاب PlayStation 5.

وفي سياق متصل فقد أظهرت لنا شركة بلايستيشن  عن مشروع سكارليت وأطلقت ذلك الاسم علية وكشفت عن العديد من تفاصيل كثيرة في تلك اللعبة الجديدة . 

أول لعبة في PlayStation 5 - اللعبة الأولي في PlayStation 5

اللعبة الجديدة التي أطلقتها شركة بلايستيشن جاء من خلال مقطعًا فيديو ولكنة مثيراً للغايةحيثث تكون اللعبة مدرجة في سلسلة X ، وسوف تكون مدرجة ايضاً في جميع أجهزة إكس بوكس ​​الجديدة ويمكن الأستعانة بها من أجل قيام المستخدم بلعب تلك اللعبة الجديدة. 

ياتي ذلك على الرغم من أن إعلان اللعبة الأول لـ PS5 قد لا يكون مثيراً لمفاجأة Microsoft ، إلا أنه لا يزال لدينا مقطع دعائي يقدم لك نظرة سريعة على عنوان PS5.

اللعبة الجديدة التي يتم البحث عنها في الوقت الحالي Godfall ، حيثُ أتي من Gearbox من خلال الشراكة مع Counterplay Games ، وهي لعبة تصويب حيثُ يقوم الشخص بتالصويب بصورة خيالية من اجل القضاء علي الأعداء وفضي أي مشاجرة.

وفقًا لـ The Verge ، سوف تحتوي اللعبة على أوضاع تعاونية منفردة وثنائية وثلاثة لاعبين ، ويتم تعيين الإجراء في عالم جديد تمامًا. 

شركة كشفت Microsoft  كشفت عن أجهزة Xbox Series X ، Saga: Saga: Hellblade II ، حيثُ أكدت أنها أكثر إثارة ، على الرغم من أنها لا تزال في الأيام الأولى لكافة المستخدمين.

Godfall أول لعبة في PlayStation 5 - اللعبة الأولي في PlayStation 5

لعبة Godfall وظيفتها هي جمع النهب والأسلحة ومن المفترض أن تصل الي المزيد من المنافسة بين الالعاب الأخري بل سوف تكون هناك منافسة أخري بين كافة مستخدمي تلك اللعبة الجديدة.

من جانبها فقد اعلنت شركة بلايستيشن أن اللعبة الجيدة من المتحتمل أن تنطلق مع بداية العام الجديد ٢٠٢٠ والمعروفة بأسم ps5 .

علي الجانب الأخر فسوف تكون Godfall مجرد واحدة من الألعاب الجديدة الجاهزة لـ PS5 ، ومن المحتمل أن تدعم وحدة التحكم العديد من الألعاب المتوفرة حاليًا على PlayStation 4.