واتساب
واتساب

بعد ان تعطل واتساب وعاد مري أخري الي العمل ظهرت 4 مزايا جديدة لدي جميع المستخدمين، بما في ذلك الملصقات الجديدة وهي:-

الملصقات المتحركة:
كان مستخدمو WHats App بِاستطاعتهم أن إرسال الصور ببساطة في الدردشات، ومع هذا، لم تكن الملصقات المتحركة متاحة من قبل، حالا WHats App به مجموعات متنوعة من الملصقات الحديثة وتشتمل على صورًا متحركة.

نمازج QR
تم إضافة ناحية الاتصال في التطبيق على يد إستظهار رقم جهاز محمول ناحية الاتصال، ورموز (QR) التي تتيح بمسح ناحية الاتصال بشكل سريع، لذا الغاية، رِجل التطبيق علامة تبويب قريبة العهد في اللائحة، والتي تعرض نموزج (QR) المخصص بك أو تجيز لك بمسح نمازج (QR). بهدف مسح نمازج (QR) الأخرى، يلزم عطاء التطبيق الإتيان إلى الكاميرا.

الشأن المظلم
يلزم أن يكون أغلب المستعملين قد استلموا تلك الأفضلية فعليا، ومن الممكن تنفيذ الأفضلية الآنً على (WhatsApp Web) فالوضع المظلم الذي كان متوفرًا لمستخدمي أندرويد وiOS. لهذا سوف يكون لتنفيذ سطح المكتب أخيرًا هيئة خارجيةًا خافتًا لطيفًا يناسب التطبيق.

المكالمات الجماعية
بعدما ازداد التطبيق عدد المساهمين في مهاتفة المقطع المرئي إلى ثمانية أفراد، تعمل مؤسسة فيسبوك المالكة للتطبيق على ترقية المكالمات الجماعية، دائما وبات من المحتمل النقر مع الاستمرار على شريك الحوار في جلسات التفاهم المقطع المرئي لعرضه بوضع ملء الشاشة. إضافة إلى ذلك هذا، تحصل حوار التوافق الجماعية مع ما يبلغ إلى ثمانية أفراد على نموزج مودرن لبدء مهاتفة جماعية بنقرة واحدة.