واتساب
واتساب

قام تطبيق التراسل الفوري واتساب WhatsApp، بإطلاق تحديث تجريبيًا جديدًا لنظام التشغيل الأندرويد، والذي يجلب ميزتين متوقعتين، وضع البحث المتقدم ودعم جميع الأجهزة المتعددة.

ووفقا لما ذكره موقع "gadgets 360"، يعمل تنفيذ التراسل المملوك لمؤسسة فيسبوك، على إضافة دعما جديدا لاستعمال وظيفة خدمية WHats App على لوازم متنوعة، وأظهرت النسخة التجريبية بيتا للتطبيق على دكان جوجل بلاي تلك الأفضلية بالرغم من عدم صدور أي إشعار علني رسمي عقب.

ووفقًا لتقرير موقع WAbetainfo، الاحترافي في مراقبة مميزات WHats App العصرية، فإن آخر إنتاج تجريبي من تأدية التراسل الأشهر، ويحمل الإنتاج رقم v2.عشرين.196.8، يكشف عن قليل من المميزات الحديثة التي قد يعمل فوقها تأدية المراسلة الاجتماعية، إذ تبدو لقطات الشاشة أن واتس آب يصمم جانب أمامي للمستخدم ليستطيع من مصلحة جميع الأجهزة المتنوعة التي يعمل أعلاها التطبيق.

قد يطلق أعلاه واتس آب اسم "الأجهزة المتعلقة" على الأفضلية القريبة العهد، وتظهر لقطات الشاشة التي إنتهت مساهمتها على يد موقع WAbetainfo، أن خيار الأجهزة المتعلقة سوف يكون متاحا في لائحة التصميمات، بحيث حالَما تنقر على خيار Linked Devices سترى الأجهزة المتعلقة بحسابك والمدة الزمنية التي استغرقتها، مثلما سيحصل المستعمل على خيار لتسجيل رحيل واحد من الأجهزة أو ربط جهاز حديث.

وستتيح أفضلية "الأجهزة المترتبطة"، استعمال حساب WHats App فرد على عتاد متنوعة، إذ تجيز بتسجيل الدخول على أربعة أدوات مغايرة باستعمال حساب شخص، ذاك يشير إلى أنه تَستطيع استعمال WHats App على جهاز الحاسب الآلي والتليفون الحاذق في نفس الزمان دون الاحتياج إلى المكث متصلا بالإنترنت لتشغيل حسابك على سطح المكتب.