مشكلة فنية في تطبيق واتساب WhatsApp
مشكلة فنية في تطبيق واتساب WhatsApp

يواجه كافة مستخدمي تطبيق واتس آب أو واتساب ، اليوم الأحد، مشكلة فنية أو عطل تمنعهم من استقبال وإرسال الرسائل الصوتية.

وفي سياق متصل فقد فوجئ المستخدمون في مصر، خلال الساعات الماضية بعطل فني أصاب التطبيق ومنعهم من إرسال أو استقبال الفيديوهات والصور والرسائل الصونية عبره.

ولم يصدر بيان حتى تلك اللحظة من الشركة حول مدى العطل وأسبابه وهل أصاب دولًا آخرى أم لا.

عطل مفاجئ في تطبيق واتس اب خصوصاً أرسال اصور

وفي ذلك الصدد فقد أعلنت الشركة أمس عبر مدونتها عن إيقاف خدمات التطبيق عن أجهزة محددة وهي التي تستخدم أنظمة التشغيل أندرويد “2.3.7” وماقبلها وأنظمة تشغيل ios ماقبل الإصدار الثامن.

علي الجانب الأخر فدق أشتكي مستخدمو تطبيق “واتس آب”، منذ لحظات ، من وجود عطل في إرسال الصور إلى الآخرين، من خلال التطبيق.

علي الجانب الأخر فقد شكا الكثيرين من مستخدمو التطبيق وجود فشل في إرسال الصور عبر التطبيق، ولم تعلن الشركة المسئولة عن السبب حتى الآن.

وفي الفترة السابقة أطلقت شركة “واتس آب” المملوكة لشركة “فيس بوك” أحدث نسخة تجريبية من تطبيق التراسل الشهير لنظام أندرويد، والتي تشير إلى أن الخدمة قد تقدم دعمًا لحزم الملصقات المتحركة قريبًا، حيث تفيد المعلومات بأن الشركة قد عملت على مدى التحديثات القليلة الأخيرة على تطوير هذه الميزة، وذلك لضمان أفضل تجربة خالية من الأخطاء بالنسبة للمستخدم.

ورصد موقع المختبر “تتبع ميزات واتساب WABetaInfo”، مسارات تشير إلى ميزة الملصقات المتحركة “Animated Stickers” في أحدث إصدار تجريبي من تطبيق واتساب لنظام “أندرويد v2.20.10″، والتي تشكل تطورًا لميزة الملصقات الحالية.