إخفاء التطبيقات بكل سهولة علي هاتفك الأندرويد
إخفاء التطبيقات بكل سهولة علي هاتفك الأندرويد

نقدم لكم طريقة إِخفاء التطبيقات الخاصة بك مثل واتساب و سناب شات بكل سهولة على الجوال مثل تطبيق واتساب وسناب شات والماسنجر وغيرها من التطبيقات الأخري، حيثُ تعد من أهم الأسئلة التي يبحث عنها العديد من مستخدمي الهواتف في عالمنا العربي، من أجل الحصول على المزيد من الخصوصية على هاتفهم المحمول، حين تركه في مكان عام بالخارج مع الأصدقاء، أو في المنزل أثناء التواجد مع العائلة.

وفي سياق متصل فالعديد منا بل والكثيرُون يرغبون في الاحتفاظ بكافة المعلومات الشخصية على الهاتف آمنة من المتطفلين، كما يلجأ البعض إلى هذا الخيار، من أجل الأحتفاظ بالتفاصيل المالية علي الجوال أو أسرار العمل أو الملكية الفكرية من التعرض للسرقة.

وفي ذات الصدد، سنجيب على السؤال الذي يبحث الكثيرون عن إجابته وهو "طريقة إخفاء التطبيقات الخاصة بي على هاتفي الأندرويد؟"، وليكن مثلا تطبيق واتساب الشهير، فقط ما سنقوم بفعله هو الذهاب إلي مدير تطبيقات الهاتف وفتح التطبيق وعمل إخفاء له.

خطوات إخفاء التطبيق علي الهاتف

  • على جهازك المحمول، قم بالانتقال إلى الإعدادات، ثم الذهاب إلى التطبيقات.
  • قم بالضغط على التطبيق الذي ترغب في إخفائه.
  • في صفحة معلومات التطبيق ، أضغط على خيار تعطيل.
  • بعدها ستظهر أمامك رسالة تأكيد، إذا كنت متأكدًا من رغبتك في تعطيل التطبيق، فانقر فوق تعطيل.
  • والأن التطبيق أصبح معطل، ولن يظهر بعد الآن في درج التطبيقات.

فيديو للتوضيح


وجب الذكر أنه توجد أيضآ العديد من البرامج المدفوعة والمجانية على متجر "جوجل بلاي" والتي تقوم بنفس الأمر، ولكن قدمنا لكم الطريقة الأسهل لإخفاء تطبيقاتكم بكل سهولة ويسر.