كل ما تود أن تعرفه عن سناب تيوب Snaptube
كل ما تود أن تعرفه عن سناب تيوب Snaptube

يُمكنك تطبيق سناب تيوب، الذي تستطيع من خلال تحميل الفيديوهات عالية الدقة، حيثُ يساعدك علي تنزيل الفيديو بعدد من الجودات التي تناسبك «144p – 720p – 1080p – 2k HD – 4k HD»، بالإضافة إلي أن السناب تيوب يدعم الدونلود لملفات الموسيقى، كما دعم أشهر مواقع السوشيال ميديا مثل (فيسبوك – انستغرام – دايلي موشن – واتساب – تويتر – وغيرها من المواقع الأخري...)، من مواقعك المفضلة بشكل مجاني.

برنامج  سناب تيوب الأصفر لهواتف أندرويد

لجميع مستخدمي أجهزة الجوال التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد، ويرغبون في تنزيل هذه النسخة من التطبيق، والذي  يصل عدد مستخدميها إلى الملايين حول العالم، ويعاني العديد من المستخدمين من مشاكل من أجل أستخدام أدارة البرنامج، ومن خلال هذا الموضوع سوف نُقدم لكم أقصى استفادة من التطبيق.
ويُمكنك التطبيق الأصفر من تحميل مقاطع الفيديو، بصيغة MP3، وهي الصيغ الخاصة بملفات الموسيقى والصوت، كما يتميز أيضا بتنزيل عدد غير محدود من الفيديوهات والملفات.

كيفية استخدام تطبيق سناب تيوب الأصفر؟

تُساعدك هذه الأداة من تلبية كافة الاحتياجات الترفيهية التي تخُصك بكسل سهولة ويُسر، ويمكنك تثبيت وإستخدام التطبيق، وفقا للخطوات التالية:

  1. قُم بتثبيت أداة (Snaptube APK) من الموقع الرسمي للتطبيق على الانترنت بصيغة APK، حيثُ أن التطبيق غير مُدرج في متجر قوقل «بلاي ستور»، عبر تشغيل ميزة تحميل التطبيقات من مصادر غير معروف من الإعدادات الخاصة بالهاتف.
  2. عقب تثبيت التطبيق، قُم بالبحث عن آي ملفات ترغب في تنزيلها سواء فيديو وموسيقي، من خلال المنصات المدرجة على الواجهة الرئيسية للتطبيق، أو شريط البحث الخاص بالتطبيق، كما يُمكنك إضافة رابط الملف (عنوان الرابط)، من أي مصدر آخر، وتحميل الملف المطلوب بكل سهولة.
  3. قُم بعملية التنزيل من الصورة المُصغرة، وتحميل الفيديو على شاشة الهاتف، عبر أيقونة التحميل، والتي تنشط أسفل الشاشة، بمُجرد الإنتقال إلي ملف المطلوب، ولكن قبل بداية تحميل الملف، يُمكنك تحديد الدقة المطلوبة.

الآن قد انتهينا من طريقة أستخدام التطبيق، وتنزيل الفيديوهات والملفات بإستخدام تطبيق Snaptube، لهواتف الأندرويد بكل سهولة.

خطوات تنزيل تطبيق سناب تيوب Snaptube 2020

تستطيع تحميل وتنزيل التطبيق الأصفر الشهير snaptube، من خلال الموقع الرسمي للتطبيق (من هنا)، عبر استخدام اي متصفح علي هاتفك.

والخطوات الأخري هي نفس الخطوات التي تحدثنا عنها في السطور السابقة من خلال طريقة أستخدام التطبيق.

مميزات تطبيق Snaptube

  1. يُمكنك إستكمال التحميل في حال انقطاع خدمة الإنترنت على هاتفك، وليس بدء التحميل من البداية مرة أخرى.
  2. يعد التطبيق مُنظم للغاية، حيثُ يعرض لكم الفيديوهات على حسب الأكثر تنزيلا من المستخدمين الآخرين.
  3. يُمكنك من تنزيل الفيديوهات على هاتفك ومشاهدتها بدون وجود انترنت على هاتفك الجوال.
  4. يعمل التطبيق على أشهر أنظمة التشغيل وتتضمن كلا من (الأندرويد - الأيزو – الويندوز).
  5. تحميل الفيديوهات من العديد من المواقع، سواء من مواقع التواصل الإجتماعي، أو مواقع الفيديوهات والأفلام المتنوعة.
  6. يدعم العديد من اللغات العالمية، وأبرزها بكل تأكيد اللغة العربية.
  7. التطبيق لا يحتاج الي تسجيل دخول، أو كتابة أي بيانات خاصة بك، لتتمكن من تنزيل الفيديوهات.
  8. التطبيق مجاني، و يتطلب من دفع أي رسوم مقابل الإستخدام.

بطاقة تطبيق سناب تيوب

  • أسم التطبيق: Snaptube.
  • أنظمة التشغيل: IOS  و APK.
  • الحجم: 12 ميجا بايت.
  • تحميل Snaptube سناب تيوب لأجهزة الأندرويد (من هنا).
  • تحميل سناب تيوب لأجهزة أيفون (من هنا).
  • تحميل سناب تيوب على الكمبيوتر الويندوز، اتبع الخطوات التالية:
  1.  سنقوم في البداية بتحميل برنامج (مُحاكي الأندرويد) على جهاز الكمبيوتر.
  2. تستطيع أن تقوم (ببلوستاكس Bluestacks)، أو (نوكس أب Nox App Player) ولكن فى النهاية يظل الاختيار الأساسي بالنسبة لك، تستطيع أن تقوم بتنزيل Nox Player Offline Setup، كما تستطيع تنزيل BlueStacks من الموقع الرسمي له.
  3. بعد قيامك بتنزيل الـ Offline Setup، قُم بالضغط لبدء عملية تثبيت التطبيق، ثُم اتبع الارشادات والضوابط الظاهرة أمامك، بعدها أضغط على مفتاح Install تثبيت محاكي الاندرويد على جهاز الكمبيوتر.
  4. بعدها قُم بتحميل التطبيق من موقعه الرسمي بصيغة APK، وتثبيته علي جهاز بشكل طبيعي.