قناة الشرق الفضائية التردد الجديد
قناة الشرق الفضائية التردد الجديد

تردد قناة Elsharq، حيثُ تم بدء بث القناة في 25 أبريل من عام 2014، من خارج مصر، وتحديدا في دولة تركيا، وكانت القناة تحمل في بدايتها شعار (الحقيقة والأمل)، وكانت القناة ملك رئيس الأكاديمية السياسية الوطنية، ثم بعد ذلك تم نقل ملكيتها إلى زعيم حزب الغد «أيمن نور». ...

وسوف نعرض لكم خلال مقالنا التالي تردد القناة «الشرق الفضائية»، علي كافة الأقمار الصناعية المُتواجد عليها البث الخاص بالقناة وهي الأقمار (النايل سات - هوت بيرد - سهيل سات)، وتقوم القناة بمعارضة الحكم الحالي في مصر.

والقناة تقوم بعرض العديد من البرامج الإخبارية والحوارية، وأشهرها علي وجة التحديد برنامج معتز مطر، والذي يحمل إسم «مع معتز»، ويحظي البرنامج بملايين المشاهدات في المنطقة العربية، والمصريين المعارضين للحكم الحالي، ويقوم البرنامج بعرض كل ما يحدث في الشارع المصري، بالإضافة إلي عدد من البرامج الحوارية والإخبارية ايضا وأبرزها على سبيل المثال لا الحصر برنامج صباح الشرق، بالإضافة إلي البرامج المنوعة مثل برامج الطبخ.

تردد قناة الشرق الجديد 2020

الجدير بالذكر أنه أصبح بإمكانكم الأن متابعة ومشاهدة أبرز برامج القناة ومقتطفات خاصة بالبرامج التي تعرضها قناة الشرق عبر صفحات التواصل الإجتماعية الرسمية للقناة، كما يمكنكم ضبط التردد عبر البيانات في أسفل المقال.

تردد القناة علي النايل سات

  • التردد والجودة: 11687 (H) SD - 11315 (H) SD.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6 27500.

تردد القناة علي سهيل سات

  • التردد والجودة: 10730 (H) SD.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4 30000.

تردد القناة على هوت بيرد 

  • التردد والجودة: 12111 (v) SD.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4 27500.