هاتف huawei p40 pro الجديد من شركة هوواي بتقنية الشحن الجديدة
هاتف huawei p40 pro الجديد من شركة هوواي بتقنية الشحن الجديدة

كشفت هواوي أعتمادها رسميآ تقنية الشحن الجديدة في سلسلة هواتف p40، حيث أعلنت عن دعم تقنيتها الجديدة الخاص بالشحن "تقنية الشحن" والتي من المقرر إعتمادها رسميآ، في الإصدارات الجديدة والقادمة من سلسلة هواتفها الجديد القادمة "سلسلة هواتف P40"، وسيدعم هاتف هوواي الجديد "هاتف P40" بتقنية الشحن السريع والتي تصل قدرتها إلي 22.5W، في المقابل سيدعم الهاتف الجديد لهوواي "هاتف P40 Pro" علي تقنية الشحن السريع والذي تصل قدرته إلي 40W.

وتقوم شركة هواوي في الوقت الحالي بالإستعداد من إجل للإعلان عن سلسلة هواتفها الجديدة القادمة هواتف P40، خلال المؤتمر السنوي للشركة الذي سيقام في العاصمة الفرنسية "باريس" في 26 القادم من شهر مارس.

وشركة هواتف هوواي وهواتف P40 في قوائم 3C في الصين، والتي إستعرضت سرعة الشحن في الإصدارات الجديدة، حيث يأتي هاتف P40  بنموذج رقم ANA-AN00 وANA-TN00 بميزة دعم تقنية الشحن السريع بقدرة 22.5W، بينما يظهر هاتف P40 Pro بنموذج رقم ELS-AN00 و ELS-TN00 في التسريبات مع تقنية الشحن السريع بقدرة 40W.

وجب الإشارة أيضآ، أن العديد من التوقعات تشير إلى أن شركة هواوي ستقدم إصدار P40 Premium أيضاً في سلسلة الهواتف القادمة، والذي ينطلق بتقنية الشحن السريع بقدرة أعلى من 40W.

وفي المقابل فقد رصدت هواتف P40 و P40 Pro في TENAA بميزة دعم شبكات 5G بالأنماط الثنائية، كما تأتي الإصدارات الجديدة بفتحة تدعم اثنان من شرائح SIM.

إعتماد تقنية الشحن الجديدة في سلسلة هواتف p40

وجب الذكر أن التسريبات السابقة تشير إلى أن هاتف P40 يضم مستشعر بدقة 52 ميجا بيكسل رئيسي، مع مستشعر بدقة 40 ميجا بيكسل في كاميرة cine، ومستشعر أخر بدقة 8 ميجا بيكسل مع عدسات telephoto لدعم تكبير بصري حتى 3 مرات.

مواصفات ومميزات هاتف P40 Pro الجديد من شركة هواوي

الجدير بالذكر أيضآ أن هاتف P40 Pro يأتي بنفس إعدادات الكاميرة الخاصة بالإصدار الرئيسي مع تغيير في كاميرة telephoto التي ستدعم تكبير بصري حتى 5 مرات، كما تشير التسريبات إلى أن هاتف P40 Premium سيأتي بإعدادات خماسية في الكاميرة الخلفية، مع دعم تكبير بصري حتى 10 مرات في كاميرة periscope.

ومن جانبها فالعديد من التقارير تشير إلي أن شركة هواوي ستقدم الإصدارات الثلاثة من سلسلة هواتف P40 بميزة دعم تقنية Wi-Fi 6 Plus، مع مستوى تسعير أقل من سلسلة هواتف P30، لذا نترقب الإعلان الرسمي لنتعرف بشكل أوضح على تفاصيل مواصفات وتصميم وسعر الإصدارات القادمة من سلسلة هواتف P40.