مميزات تطبيق سناب تيوب 2021
مميزات تطبيق سناب تيوب 2021

تطبيق تحميل الفيديوهات «سناب تيوب Snaptube» وتنزيلها مجانا من مواقع التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك بوك وتوتير وانستغرام ولينكدإن، و بنترست و تمبلر، وغيرها من المنصات الاجتماعية، ورغم تعدد تطبيقات تنزيل الفيديوهات من الإنترنت ومواقع التواصل علي شبكة الإنترنت، ولكن نقدم لكم من خلال هذا المقال، التطبيق الذي تمكن بشكل كبير من تحقيق نجاح كبير للغاية وشهرة واسعة في الفترة الأخيرة، نظرا لسهولة استخدامه وعدم كثرة الإعلانات عليه، وأيضا تحميل الفيديوهات باي جودة تريدها.

تطبيق سناب تيوب، والذي يساعد العديد منا من تحميل الفيديوهات المميزة على الإنترنت، سواء على مواقع الفيديوهات مثل يوتيوب، ومنصات التواصل، علي الجهاز الشخصي الخاص بنا، من أجل مشاهدات في وقت لاحق بدون وجود إتصال بالإنترنت.

ويعد التطبيق المتميز لتحميل الفيديوهات من يوتيوب وفيسبوك (Snaptube)، مجاني بشكل شامل، كما يعمل أيضا علي العديد من أنظمة التشغيل المختلفة سواء ويندوز ديسك توب، أو ويندوز موبايل، أو الأندرويد، أو نظام تشغيل الأيفون iso.

وجب الإشارة، إلي أن هنالك نسخة أخري من تطبيق سناب تيوب مدفوعة، الذي يضم مجموعة متميزة من الإعدادات الأخرى، ومساحة تخزين مجانية للتطبيق على هاتفك المحمول، بالإضافة إلى الامتيازات الأخرى داخل التطبيق.

مميزات تطبيق سناب تيوب بتحديثه الأخير

  • من أهم مميزات التطبيق أنه يوجد منه نسخة مجانية.
  • تستطيع من خلال أي عدد من الفيديوهات التي ترغب بها، بالإضافة إلي عدد من الملفات الأخرى.
  • التطبيق يضم عدد كبير من مواقع الفيديوهات والأفلام والمسلسلات.
  • يدعم التطبيق تنزيل الفيديوهات من مواقع التواصل الإجتماعي بشكل مجاني، بأكثر من جودة.

وجب الإشارة إلي أنه بالإضافة إلي المميزات السالف ذكرها، التي يتميز بها تطبيق سناب تيوب، إلا أنه يعيبه أنه غير موجود على متجر جوجل بلاي.

عيوب تطبيق Snaptube

  • عدم وجود التطبيق على متجر قوقل بلاي Google Play.
  • لايوجد التطبيق أيضا علي المتجر الخاص بـ أجهزة أيفون ومتجر آبل ستور Apple Store.
  • بطئ نوعا ما، حيث أن تطبيق سناب تيوب، يعد بطئ مقارنة بالتطبيقات الأخرى.

تحميل تطبيق سناب تيوب Snaptube من (هــنـــا) بصيغة APK.