مميزات تيك توك Tiktok
مميزات تيك توك Tiktok

نقدم لكم روابط تحميل تطبيق تيك توك، الذي ذاعت شهرته بشكل كبير في الآونة الأخيرة، حيث يمكنك التطبيق الخاص بصنع الفيديوهات المميزة، من صناعة وتصوير الفيديو، ورفعه على مواقع التواصل الإجتماعي، وإضافة المؤثرات على الفيديوهات التي تتم صناعتها بواسطة Tik Tok App.

تطبيق وبرنامج تيك توك Tiktok، الذي حقق شهرة واسعة للغاية، والذي ينفرد بالريادة وسط التطبيقات التي تمكنك من صناعة الفيديوهات ونشرها لتصل إلى ملايين المشاهدين.

وجب الإشارة، إلي أنه بالرغم إلي كون التطبيق يمكنك من صناعة الفيديوهات، وإعادة نشرها إلي مواقع أخري، إلا أن التطبيق يعتبر منصة إجتماعية أيضا، لمشاركة الفيديو الخاص بك، ونشره على التطبيق ليصل إلى ملايين المشاهدين.

مميزات تطبيق تيك توك

  1. يمكنك التطبيق الشهير «Tiktok»، من صناعة الفيديوهات، وإضافة المؤثرات الصوتية ومؤثرات الفيديو والموسيقى.
  2. تستطيع من خلاله مشاركة الفيديوهات التي تقوم بصناعتها على موقع التواصل، ومشاركتها مع الأصدقاء.
  3. يضم التطبيق، موجوعة متميزة من المبدعين في مجال التمثيل والغناء.
  4. خفيف الحجم، حيثُ أن التطبيق مساحتة صغيرة ولا يحتاج إلى مساحة كبيرة على هاتفك.
  5. متاح علي متجر جوجل بلاي، وآبل ستور، كما تستطيع تحميلة على ويندوز الكمبيوتر.
  6. ملايين المتابعين، حيث يضم التطبيق أكثر من 13 مليون متابع، حسب الإحصاءات الأخيرة التي أعلن عنها تطبيق تيك توك.

الجدير بالذكر أن الشركة المنتجة للتطبيق الشهير تيك توك Tiktok، قد كشفت في وقت سابق، عن إتاحة نسخة مدفوعة من التطبيق، يضم عدد من المميزات الأخري، الغير موجود في النسخة المجانية منه، والعديد من المؤثرات علي الفيديوهات ومؤثرات الموسيقي.

والان مع روابط تحميل وتنزيل تطبيق تيك توك Tiktok، لصناعة الفيديوهات المجانية (لأجهزة الأندرويد من هـنـــا، لأجهزة الأيفون من هـنــــا)، أخر تحديث جديد له لعام 2021.