تقنية الكافيتيشن لإنقاص الوزن
تقنية الكافيتيشن لإنقاص الوزن

إن تقنية الـ Cavitation الحديثة من التقنيات الأكثر أمانا مقارنة ذلك بالعمليات الجراحية كعمليات شفط الدهون وتكميم المعدة وبالون المعدة وغيرها من العمليات.

فهذه التقنية هي عبارة عن موجات صوتية ضئيلة التردد نسبيا وقوتها 40 كيلو هيرتز حتى تخترق طبقات الجلد فقط وتعمل على إذابة الدهون المتراكمة ويتم التخلص منها عن طريق الأجهزة الحيوية بالجسم التي تكون وظيفتها تصريف الدهون بالجسم مثل الجهاز الليمفاوي ويتم ذلك دون اللجؤ إلى استخدام البنج الموضعي حيث تتم الجلسة في خلال دقائق وأما عن كم يحتاج مريض السمنة لعدد الجلسات فيقوم بتحديد ذلك الطبيب المختص.

مكونات جهاز الكافيتيشن

يتكون جهاز الكافيتيشن من:

1 cavitation head
2 vacum head
3 RF heads
8 laser sheets
6 big laser sheets
2 small laser sheets

جهاز الكافيتيشن مائل بالإضافة إلى تقنية الليزر في التخسيس حيث يساعد الليزر مريض السمنة على التخلص من الدهون بتقنية موضعية في الذراعين ‎والبطن والفخذين والأرداف بالإضافة إلى فوائد الليزر لشد وتحسين مظهر الجلد.

Girl in a jacket

وهناك الكثير من عيادات والمراكز التي تقوم باستخدام تقنية الكافيتيشن في التخسيس نظرا لأنها تقنية اثبتت فعاليتها في عالم التخسيس في الآونة الأخيرة حيث أن الطبيب يعطي المريض حمية غذائية تكون محسوبة السعرات الحرارية مع استخدام الجلسات لنحت القوام.

ما يجب القيام به قبل جلسة الكافيتيشن

ينصح الأطباء المختصون مرضى السمنة قبل بدأ الجلسة بشرب كميات كبيرة من المياه قبل الجلسة وبعدها وإتباع حمية غذائية مناسبة لحالة المريض وممارسة الرياضة حيث أن كل ذلك يساعد على إذابة الدهون والتخلص منها بشكل سريع.

والجدير بالذكر أن شركة Mera Med هي شركة متخصصة في بيع الأجهزة الطبية وجميع أجهزة العلاج الطبيعي والتخسيس كما تقوم بتوزيع أجهزة الكافيتيشن من الوكيل للعميل مباشرة مع توفير خدمة ما بعد البيع.

للتواصل مع الشركة تليفونيا أو عن طريق الواتس اب: 01226310710

وللتواصل من خلال الصفحة الرسمية برجاء الضغط على الرابط شركة Mera Med