كيفية قص الصوره وتغيير خلفيتها
كيفية قص الصوره وتغيير خلفيتها

سوف نتعلم سويا الطريقة الصحيحة لقص الصورة ، وكذلك تغيير الخلفية الخاصة بها بطريقة سهلة وسريعة في بضع ثواني ، تابعوا الشرح المفصل علي رابط الفيديو اسفل المقالة ، ونرجوا الدعم بعمل لايك واشتراك في القناة ، لكي يصلك كل جديد وشكرا لكم .

حيث تعمل أدوات التصوير الفوتوغرافي الاحترافي على تيسير تنفيذ عمليات التحرير اليومية أو عمليات تحويل الصور الإجمالية عبر سطح المكتب وiPad. يمكنك إجراء الاقتصاص وإزالة الكائنات والتنقيح والجمع بين الصور. تعامل مع الألوان والمؤثرات. وتخيل فن التصوير الفوتوغرافي.

هذا وان الملصقات والأغلفة والشعارات ومواقع الويب - تبدأ كل مشاريع التصميم بتطبيق Photoshop. اجمع بين الصور والنصوص لتصميم صور جديدة بالكامل. استخدم طبقات وأقنعة غير محدودة. ولوّن باستخدام الفُرش التي تتحكم بها باستخدام القلم أو اللمس على جهاز iPad.

وقد ابدأ على جهاز iPad وتمتع بإنهائه على جهاز سطح المكتب - يتم حفظ عملك تلقائيًا على السحابة وتظل ملفات PSD كما هي، بغض النظر عن المكان الذي أنت به.

حيث تمتع بإجراء تحديدات دقيقة للأشخاص بنقرة واحدة فقط. يعمل Select Subject (تحديد عنصر) على اكتشاف الشخص تلقائيًا في صورتك الشخصية وتنقيح التحديد لتضمين تفاصيل دقيقة مثل الشعر.

حيث تمتع بتوفير الوقت المستغرق في ضبط صورة واحدة أو معالجة مجمعة للمئات منها. توفر مساحة عمل Camera Raw المُحدثة أدواتك في الموضع الذي تحتاجها به حتى تتمكن من تحرير المزيد بفعالية.

والان  يمكنك إنشاء تحديدات سريعة ودقيقة برسم مستطيل أو أنشوطة بسيطة حول أحد الكائنات. ثم اسمح لتطبيق Adobe Sensei بتنفيذ الباقي.

ادخل علي رابط الفيديو من هنا