ألعاب الأيون وألعاب الأندوريد المميزة لعام 2020
ألعاب الأيون وألعاب الأندوريد المميزة لعام 2020

الكثيرين في عالمنا العربي يبدون أهمية كبيرة بالألعاب الخاصة بالهواتف، ونرصد لكم في مقالنا التالي قائمة تضم أفضل 10 ألعاب لأجهزة الأندرويد وألعاب الأيفون في العام الحالي 2020، من أجمل الأستمتاع بهذه الألعاب التي نالت شهرة كبيرة وواسعة في عالم ألعاب الهواتف المحمولة في العالم.

أفضل 10 العاب للاندرويد والايفون 2020

أفضل ألعاب الأندوريد كثيرة ومتعددة، والقائمة الخاصة بألعاب الهواتف كبيرة وطويلة للغاية، ولكننا سنحاول أن نستعرض لكم متابعينا زوار موقع المختصر نيوز أفضل 10 ألعاب للأندرويد والأيفون لعام 2020.

1 - لعبة GRID™ Autosport.

وهي أحد أشهر الألعاب في منصة جوجل بلاي ومنصة آبل ستور، وتتميز GRID™ Autosport لعبة‏ بكونها من ألعاب سباقات السيارات للهواتف المحمولة، كما تتميز اللغة بأنها تدعم العديد من اللغات الكثيرة أبرزها الأنجليزية والألمانية والإسبانية والفرنسية والإيطالية واليابانية والبولندية والبرتغالية والروسية والصينية، وتعد هذه اللعبة "GRID™ Autosport لعبة‏" من الألعاب المدفوعة للهواتف.

وأهم ما يميز لعبة GRID™ Autosport هو الجرافيك الأكثر من رائع و واقعي للغاية، وهي من الألعاب سهلة التعلم.

والأن مع روابط تحميل GRID™ Autosport لعبة‏ لهواتف الأندرويد وهواتف الأيفون لعام 2020.

  • تحميل اللعبة لهواتف الأندرويد من هنا.
  • تنزيل اللعبة لهواتف أيفون من هنا.

2- لعبة Frontline Guard: WW2 Online.

وتعد هذه اللعبة "لعبة Frontline Guard: WW2 Onlin" من الألعاب الحربية للهواتف والكمبيوتر، وهذه اللعبة تحاكي شكل كبير الحرب العالمية الثانية، وتستطيع أن تقوم بلعب اللعبة كلاعب (قناص محترف - دبابة - جندي في المعركة) مع العديد من المميزات الرائعة الخاصة بالجرافيك الواقعي الخاص بلعبة Frontline Guard.

كما تمكنك لعبة Frontline Guard من أن تصبح وتصنع البطل الفريد الخاص بك، مع العديد من الأسلحة والمعدات الحديثة، بالإضافة إلى اختيار الزي الخاص باللاعب من مختلف البلدان في العالم، قم بإطلاق العنان والأستمتاع بهذه اللعبة التي أنصح بها شخصيا لمحبي ألعاب الهواتف المحمولة وألعاب الحرب علي وجه الخصوص.

والأن مع روابط تحميل وتنزيل لعبة Frontline Guard: WW2 Online لهواتف الأندرويد والأيفون لعام 2020.

  • تحميل اللعبة لهواتف الأندرويد من هنا.
  • تحميل اللعبة لهواتف الأيفون والأيباد من هنا.

3- لعبة AWP Mode: Elite online 3D FPS.

من أفضل ألعاب الأكشن للهواتف المحمولة، وتتميز لعبة AWP Mode: Elite online 3D FPS الأكثر من رائعة وشيقة، حيث ستأخذك اللعبة في عالم مليء بالمعارك الملحمية، وسيكون عليك تأدية العديد من المهام المطلوبة منه، مع إمكانية لعبها مع أصدقائك أونلاين.

وتقترب هذه اللعبة من لعبة بابجي ذات الشهرة الكبيرة ويمكنك تحميلها من هنا "تحميل لعبة ببجي للهواتف والكمبيوتر"، وتتميز اللعبة بالجرافيك الإحترافي والمناظر الطبيعية.

والأن مع روابط تحميل وتنزيل لعبة AWP Mode: Elite online 3D FPS لأجهزة الأندرويد، وجب الإشارة أن اللعبة لا تتواجد على منصة أبل استور.

  • تحميل لعبة AWP Mode: Elite online 3D FPS لهواتف الأندرويد من هنا.

4- لعبة Oddworld: Stranger's Wrath‏.

وتختص هذه اللعبة المميزة والأكثر من رائعة للغاية بألعاب المغامرات للهواتف المحمولة، وتستطيع من خلال هذه اللعبة المميزة للغاية بخوض العديد من المغامرات من أجل مواجهة ومحاربة العديد من الأشخاص الخارجين عن القانون.

والأن مع روابط تحميل لعبة Oddworld: Stranger's Wrath‏ لهواتف الأندرويد وألعاب الأيفون والأيباد.

  • تحميل اللعبة للهواتف التي تعمل بنظام تشغيل الاندرويد من هنا.
  • تنزيل اللعبة للهواتف التي تعمل بنظام تشغيل IOS الخاص بهواتف آيفون من هنا.

5 - لعبة Titan Quest‏.

تستطيع من خلال هذه اللعبة الممتعة للغاية من صنع البطل الخاص بك، والعيش بالشخصية التي تقوم بصنعها في العصور القديمة الخاصة بالحضارات المصرية واليونانية والبابلية والصين، مع مواجهة ومحاربة العديد من الشخصيات والمخلوقات الأسطورية.

وعليك عند بدء لعب هذه الألعاب أسباب شخصيتك العديد من القوى السحرية، من أجل إكمال المهمة الخاصة بك في اللعب، وتعمل اللعبة على الهواتف فقط، وتضم اللعبة العديد من الرسومات الخاصة بالجرافيك عالية الجودة.

والأن مع روابط تنزيل و تحميل لعبة Titan Quest‏ لهواتف الأندرويد والأيفون.

  • تحميل اللعبة لنظام تشغيل الأندرويد من هنا.
  • تنزيل اللعبة لنظام تشغيل IOS لهواتف الأيفون من هنا.

6- لعبة ARK: Survival Evolved‏

ستأخذك هذه اللعبة ذات الرسومات عالية الجودة، إلي العصور القديمة للغاية وهي عصور الديناصورات، حيث سيكون عليك ترويض هذه المخلوقات وركوبها، مع محاولة الاكتشاف للبحث عن الطعام.

حيث تجسد لعبة ARK: Survival Evolved‏ عصور ما قبل التاريخ، وعليك البحث عن كافة الأساليب والأدوات الضرورية من أجل البقاء على قيد الحياة ، حيث ستواجه العديد من الحيوانات المفترسة والعديد من اللاعبين الآخرين تستطيعون التعاون مع بعضكم البعض من أجل النجاة.

والأن مع روابط تحميل لعبة ARK: Survival Evolved‏ لهواتف الأيفون والأندرويد بتحديث 2020.

تحميل اللعبة لهواتف الأندرويد من هنا.

تنزيل اللعبة لهواتف الأيفون من هنا.

7- لعبة Comix Zone Classic‏.

ستكون في هذه اللعبة محارب ومقاتل أسطوري، و تخوض العديد من المعارك ضد مجموعة من اللاعبين الذين يتمتعون بقدرات قتالية عالية للغاية، مما يعطي اللعبة رونق ومتعة أكبر عن بداية لعبها، وأنصح بشدة بتنزيلها لمحبي الألعاب القتالية على الهواتف المحمولة.

تحميل لعبة Comix Zone Classic‏ لهواتف الأندرويد من هنا.

تنزيل لعبة Comix Zone Classic‏ لهواتف الأيفون والأيباد من هنا.

8- لعبة  Code Name: Live.

تم تصميم هذه اللعبة من المطور والمصمم للعبة ببجي الشهيرة للهواتف وأجهزة الكمبيوتر، واللعبة مدعومة من Unreal Engine 4، وبالفعل اللعبة تمتاز بالعديد من الخرائط والأسلحة المتعددة والمميزة للغاية، وبالطبع فهي من الألعاب المميزة من ناحية الجرافيك الأحترافي للهواتف والأجهزة.

والأن مع روابط تحميل وتنزيل لعبة Code Name: Live لهواتف الأيفون والأندرويد بتحديث 2020.

  • تحميل اللعبة لهواتف الأندرويد من هنا.
  • تنزيل لعبة Code Name: Live لهواتف الأيفون من هنا.

9- لعبة 트라하‏.

من أجمل الألعاب التي تتميز بالمباني والمناظر الطبيعية الخلابة للغاية، وأهم ما يميزها الجرافيك والرسومات عالية الجودة الخاصة باللعبة، والتي تختلف الرسومات الخاصة بها أثناء النهار وأثناء الليل، مع العيد من الوظائف الشيقة لكل معركة تقوم بإختيارها عند بدء لعب اللعبة.

وهي من الألعاب الأستكشافية من أجل الحصول على المعدات المميزة للغاية التي تمكنك من استكمال اللعبة.

والأن مع روابط تحميل وتنزيل لعبة 트라하‏ لهواتف الأندرويد والأيفون بتحديث عام 2020.

  • تحميل لعبة 트라하‏. لهواتف الأندرويد من هنا.
  • تنزيل لعبة 트라하‏ لنظام تشغيل IOS أيزو لهواتف أيفون من هنا.

10- لعبة Eternia‏.

تم وضع هذه اللعبة في أخر القائمة نظرا لأنها تعد الأكثر شعبية، نظرا لان اللعبة تستطيع لعبها دون وجود اتصال بالإنترنت، وتعمل بعد قيامك باستكمال تنزيل اللعبة على هاتفك الشخصي، وهي من الألعاب التي تندرج تحت تصنيف ألعاب آر بي جي RPG الأكثر من رائعة، ويمكنك لعبها بشكل مجاني، حيث أن الشركة المصممة للعبة قد أشارت إلي أن عدد الأشخاص الذين يقوم باللعب بشكل مجاني يصلون إلي نحو 90% من إجمالي الأشخاص الذين قاموا بتحميلها.

وتعد العملة الرسمية للعبة Eternium‏ هي الأحجار الكريمة، التي تمكنك من الحصول على العديد من المعدات والأشياء من أجل أستكمال المهمة المطلوبة منك.

والأن مع روابط تحميل وتنزيل اللعبة لهواتف الأيفون والأندرويد.

  • تحميل لعبة Eternia‏ لنظام تشغيل الأندرويد من هنا.
  • تنزيل لعبة Eternia‏ لنظام تشغيل IOS آيزو لهواتف الأيفون من هنا.