تطبيق AppLock لغلق التطبيقات علي الهاتف
تطبيق AppLock لغلق التطبيقات علي الهاتف

يعد تطبيق القفل AppLock أحد أكثر تطبيقات الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد من حُيث عدد التحميلات والتنزيلات، من متجر تنزيل تطبيقات الأندرويد متجر «قوقل بلاي Google Play»، ويُعد أيضا من أكثر تطبيقات الحماية للهواتف من حُيث سهولة الإستخدام، كما يمكنك تطبيق الغلق أو القفل من أخفاء الملفات الموجودة علي هاتفك بكل سهولة من أجل إضافة المزيد من الخصوصية علي هاتفك الجوال سواء بغلق هذه الملفات بإستخدام رقم سري أو من خلال البصمة.

يمكنك تطبيق AppLock من أفضل برامج وتطبيقات قفل التطبيقات والمكالمات بالبصمة، حُيث يساعدك على الاحتفاظ بخصوصيتك وإخفائها عن الجميع، من خلال غلق تطبيقات التواصل الإجتماعي والمراسلات مثل «رسائل الهاتف - تطبيق الماسنجر - تطبيق الواتس اب - تطبيق الجيميل - تطبيق الهوتميل - تطبيق السكايب - الإتصالات - تطبيق الفايبر - الدخول إلى إعدادات الهاتف.

كما تضمن التحديث الأخير من التطبيق علي ميزة أكثر من رائعة تمكنك من إخفاء أو تغيير الأيقونة أو الشعار الخاص بالتطبيق، وبهذا لن يتمكن آى شخص من معرفة بأن التطبيق مثبت على هاتفك الجوال،

وتكون أن الشخص الوحيد الذي يستطيع الدخول إلي الهاتف عبر الرقم السري «الباسورد» أو البصمة.

كيفية إظهار تطبيق AppLock القفل؟

لن تتمكن من إظهار تطبيق القفل إلا إذا كنت أن من قمت بتثبيت وتسطيب التطبيق علي الهاتف، نظرا لأن التطبيق يمكنك من تغيير الأيقونة الخاصة به، ولكن تستطيع الوصول إلي التطبيق إلا إذا كنت تعرف شكل الأيقونة التي تم تغييرها مسبقا.

يحتوي التطبيق على قائمة رئيسية خاصة به في غاية البساطة والسلاسة، ولكن ما يعيب هذا التطبيق هو افتقاره إلى الإحساس الطبيعي باللغات الأجنبية وخاصة الإنجليزية، كما أن يعيبه أيضآ بأن الوظائف عليه تكون غير شفافة.

ويتميز هذا التطبيق بعدم وجود أعلانات عليه، كما أنه يتميز بالتأمين الجيد ونجح في تخطي العديد من الإختبارات الخاصة بالإيمان، كما يمكنك الترقية إلى الإصدار المدفوع من التطبيق، من أجل الحصول على امتيازات أكبر.

ويعتبر تطبيق AppLock هو الخيار الأمثل من أجل الحفاظ على خصوصيتك من الأشخاص المتطفلين والفضوليين من حولك سواء في العمل أو من الأصدقاء، أو حتى عند إعطاء الهاتف إلي أطفالك من أجل المحافظة على عدم حذفها لأى من التطبيقات على هاتفك.

كيفية فتح تطبيق القفل من جهات الإتصال وإخفائها من الرئيسية؟

  • سنعرض لكم الآن طريقة فتح تطبيق القفل من جهات الإتصال وطريقة إخفاء تطبيق AppLock من القائمة الرئيسية، حُيث ستساعدك هذه الطريقة من وضع الرقم في جهة الاتصال في الهاتف، ثم عند قيامك بالاتصال على هذا الرقم يظهر التطبيق أمامك على الشاشة.
  • قم بوضع كلمة السر «كلمة المرور»، قم بالدخول إلي قائمة التثبيت الخاصة بالتطبيق.
  • بعدما قيامك بالدخول إلي قائمة التثبيت قم بالدخول إلي الإعدادات.
  • قم بالضغط على اخفاء قفل التطبيق من قائمة سطح المكتب.
  • قم بالنقر على مفتاح تفعيل أو بتشغيل الأداة «قفل التطبيق».
  • قم بالضغط على محاولة، وبعدها قم بإضافة رمز الشباك «#» قبل الرسم السري.
  • قم بوضع كلمة السر في جهة اتصال الهاتف مسبوقة بــ # ونجوم للدخول إلى التطبيق.

مميزات تطبيق القفل AppLock بالإصدار الأخير

  1. التطبيق خفيف للغاية ولا يحتاج إلي مساحة تخزين كبيرة علي الهاتف، كما أنه لا يستهلك الكثير من طاقة البطارية.
  2. التطبيق يعمل العديد من أنظمة التشغيل المختلفة أبرزها بالفعل نظام تشغيل الأندرويد.
  3. التطبيق يعمل بأيقونة مصغرة على الشاشة الرئيسية من أجل التبديل بسهولة بين فتح قفل التطبيق أو القيام بالغلق.
  4. تستطيع بكل سهولة منع إلغاء تثبيت البرنامج.
  5. التطبيق لا يتم إيقافه عن طريق برامج إيقاف التطبيقات العديدة.
  6. تستطيع بكل سهولة إلغاء تثبيت التطبيق، حُيث تعود المحتويات كما كانت في السابق قبل إلغاء تثبيته.

تحميل تطبيق القفل applock الجديد 2020

نستعرض لكم الآن روابط تحميل وتنزيل تطبيق القفل من هنا، والذي يأتي بحجم صغير وهو 8 ميجا بايت فقط، ويعمل على نظام تشغيل الأندرويد، ويتطلب تثبيته علي الهاتف إصدار Android 4.0 وما أحدث منه، التطبيق من تطوير DoMobile Lab.