نصيحة الأستاذ محمد ابراهيم عبر قناة مصر التعليمية علي يوتيوب لكافة الطلبة
نصيحة الأستاذ محمد ابراهيم عبر قناة مصر التعليمية علي يوتيوب لكافة الطلبة

تابع تردد قناة مصر التعليمية الجديدة 2020 خاصة بعد قرار تعليق الدراسة بسبب الكورونا، وهي القناة التي يبحث عنها العديد من الطلبة وأولياء الأمور في مصر في الوقت الحالي، خاصة بعد القرار الأخير الخاص برئيس جمهورية مصر العربية، عبد الفتاح السيسي، الذي أعلن موخرآ في وقت سابق عن تعليق الدراسة في الجامعات والمدارس المصرية، خاصة بعد الأنتشار الكبير للكورونا المستجد في أنحاء الجمهورية، في إطار حرص الدولة المصرية علي صحة المواطنين المصريين تم طرح تردد قناة مصر التعليمة عبر النايل سات بتردد 11757.

وتعد قناة مصر التعليمية الفضائية، وترددها "تردد قناة مصر التعليمية" هي البديل الحالي حاليآ في مصر، خاصة بعد تشديد الحكومة المصرية في الأيام القليلة الماضية، والقيام بغلق عدد كبير من مراكز الدروس الخصوصية، حرصآ منها علي منع تجمعات الطلبة في الأماكن الخاصة بالدروس الخصوصية.

قناة مصر التعليمية علي النايل سات 2020

وجب الإشارة إلي أن الرئيس المصري قد قرر مؤخرآ تعليق الدراسة في الجامعات والمدارس المصرية لمدة أسبوعين، مع إمكانية زيادة هذه المدة، في حال زيادة أعداد المصابين بالكورونا المستجد في مصر، في أجراءات أحترازية للوقاية ومواجهة أنتشارة.

وفي السياق ذاته، فأن شبكة القنوات التعليمة المصرية، والتي تتبع التلفزيون المصري، وتقوم هذه القنوات بتقديم الدروس إلي الطلبة في كافة المراحل التعليمية المختلفة عبر الشاشة الفضائية، وتتبع قنوات النيل المتخصصة، كما يمكنكم متابعة القناة عبر موقع يوتيوب "قناة مصر التعليمية علي يوتيوب" من أجل متابعة الدراسة.

يذكر أن أعداد المصابين بالكورونا في مصر قد أرتفع اليوم خلال هذا الأسبوع بصورة كبيرة، حسب البيانات الرسمية لوزارة الصحة المصرية، التي أشارت عن أرتفاع حالات المصابين إلي 190 حالة، وأعلنت وفاة أربعة حالات بسببه.

تردد قناة مصر التعليمية الفضائية الجديدة

تستطيع ضبط تردد قناة مصر التعليمية الفضائية منتهي السهولة علي جهاز الأستقبال الخاص بك، من خلال رموز تردد قناة مصر التعليمية في الأسفل، من حيث التردد والقمر الصناعي ومعدل الترميز، ومعدل تعديل الخطأ، بالإضافة إلي جودة صورة القناة.

  • القمر الصناعي: نايل سات، EDU 1.
  • التردد: 11757.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الجودة: SD.

وتمتلك قناة مصر التعليمية نخبة من أفضل الأساتذه في مصر لكافة المراحل التعليمية المختلفة، مع تقديم شرح مبسط لكافة المناهج الدراسية، من أجل الحرص علي إلتزام الطلبة بالمناهج في ظل تعليق الدراسة في مصر.

نصيحة الأستاذ محمد ابراهيم علي قناة "مصر التعليمية" لكافة الطلبة