مسلسل قيامة عثمان يعرض علي قناة اليرموك
مسلسل قيامة عثمان يعرض علي قناة اليرموك

تردد قناة اليرموك الأردنية لمشاهدة مسلسل قيامة عثمان، الذي يحظي حاليآ بنسب مشاهدات عالية للغاية، حيث تهتم القناة بعرض أجدد المسلسلات التركية الشهيرة، بالإضافة إلي برامجها المنوعة التى التي تعرضها القناة عبر شاشتها الفضائية، مثل البرامج الأخبارية التي تقوم بنقل أجدد الأخبار العربية والعالمية في كافة المجالات، بالإضافة إلي البرامج الحوارية التي تعرضها القناة عبر شاشتها للمتابعين من كافة بقاع الوطن العربي.

تتميز قناة البرموك الأردنية، حيث تم إطلاق البث الخاص بقناة اليرموك الأردنية في بداية عام 2012، حيث تم رفع التردد الخاص بالقناة عل القمر الصناعي نايل سات، وهي من القنوات المنوعة والخاصة في دولة الأردن.

وأستطاعت قناة البرموك الفضائية 2020، ولكن يمكننا القول أن الأنطلاق الحقيقية للقناة الأردنية اليرموك جاءت خلال السنوات القليلة الماضية، بعد تغيير القناة للسياسة الخاصة بها، وعرض المسلسلات الأجنبية المميزة، التي يتابعها الملايين في العالم العربي، مما أكسب القناة نسب مشاهدات مرتفعة للغاية في السنوات الماضية.

مسلسل قيامة عثمان يعرض علي قناة اليرموك

تجدر الإشارة إن أن القناة الأردنية اليرموك تقوم حاليآ بعرض المسلسل التركي الشهير قيامة عثمان علي شاشتها، وهو المسلسل الذي يحكي عن قيام الدولة العثمانية ونشأتها، كما قامت القناة مؤخرآ بعرض مسلسل قيامة أرطغرل المسلسل التاريخي التركي الذي نال أستحسان الملايين من المشاهدين بعد عرضة علي شاشة التلفزيون.

موعد مشاهدة مسلسل قيامة عثمان علي القناة الأردنية

مشاهدة مسلسل قيامة عثمان عبر القناة، حيث يعرض المسلسل التركي أسبوعيآ يوم الخميس، في تمام الثامنة مساء بتوقيت مصر والأردن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، كما يمكنكم أيضآ مشاهدة الأعادة الخاص بمسلسل قيامة عثمان يوم الجمعة الساعة 1:00 يتوقيت مصر والأردن الساعة 2:00 بتوقيت السعودية.

بث القناة علي الأنترنت

أصبح بإمكانكم الأن مشاهدة القناة بث مباشر عير الأنترنت، من أجل متابعة برامجك ومسلسلاتك المفضلة التري تعرضها القناة علي مدار الـ 24 ساعة يوميآ، دون أنقطاع البث الخاص بالقناة أو وجود أي تشويش علي الأشارة الخاصة بها.

تردد قناة اليرموك الجديد 2020 علي القمر الصناعي نايل سات

  • القمر الصناعي:- نايل سات.
  • التردد: 11678 عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل التصحيح: 3/4.

وجب الإشارة إلي أن القناة قد نجحت في الحصول علي  حقوق البث الرسمية من مصادرها، ويبحث العديد من محبي مسلسل قيامة المؤسس عثمان عن تردد القناة الجديد والمحدث لعام 2020، بالإضافة إلي ضبط التردد علي جهاز الإستقبال الخاص بكم بمنتهي السهولة.