أحمد عفيفي ينضم إلي قناة الزمالك
أحمد عفيفي ينضم إلي قناة الزمالك

تردد قناة الزمالك 2020 zamalek tv، وهي قناة مخصصة لجماهير نادي الزمالك في مصر والمنطقة العربية، حيث يمكنهم متابعة أجدد أخبار القلعة البيضاء، ونجومة القلعة البيضاء القدامي، وهو التردد الخاصة بقناة النادي على كافة الأقمار الصناعية المختلفة وأبرزهم بالفعل القمر الصناعي النايل سات، نظر لأن الشعبية الجارفة للنادي في مصر.

قد قام رئيس نادي الزمالك الأسبق مرتضى منصور بالإعلان خلال المؤتمر الصحفي عن إطلاق قناة النادي، كما أعلن رئيس النادي عن قيامة بالظهور على القناة لتقديم برنامج خاص به، سيقوم بمناقشة خلال كافة الأحداث الجديدة التي تحدث في النادي.

وتأتي قناة نادي الزمالك على غرار قناة النادي الأهلي، وستقوم قناة زمالك تي في بعرض كافة الأخبار الخاصة بالنادي من أخبار ومباريات النادي في كافة الألعاب الرياضية للملكي، مع ضم القناة لنخبة من أهم أكبر المحللين الرياضيين في مصر.

وسوف تضم قناة نادي الزمالك عدد من المحللين الرياضيين ونجوم نادي الزمالك القدامي يأتي على رأسهم خالد الغندور كابتن نادي الزمالك بالإضافة إلى هداف النادي الكابتن عبد الحليم علي، والكابتن طارق يحيى نجل الكابتن حسن شحاتة كريم حسن شحاتة، وكوكبة أخرى من أبرز نجوم النادي.

تعريف بقناة نادي الزمالك

هي قناة خاصة بتغطية كافة الأحداث الخاصة بالقلعة البيضاء، مع تحليلات من أبرز نجوم النادي الكبار، وهي قناة مخصصة خاصة بنادي الزمالك تبث علي مدار الـ 24 ساعة يوميآ، وينتظرها عشاق وجماهير النادي منذ فترة طويلة.

وتعرض القناة عدد من البرامج الحوارية الهامة، وتنتهج القناة حاليا حملات إعلانية كبيرة على عدد من القنوات الفضائية الأخرى للإعلان عن التردد الخاص بالقناة التي نال الأسم الخاص بها مكانة كبيرة، نظرا لارتباطها بنادي الزمالك صاحب الشعبية الكبيرة للغاية في مصر والعالم العربي.

البث المباشر الخاص بقناة نادي الزمالك

لم يتم الإعلان رسميا حاليا عن بث مباشر خاص بالقناة في الوقت الحالي، في انتظار الانطلاقة الحقيقية البث الخاص بالقناة على الأقمار الصناعية.

ولكن وفقا لعدد من المصادر فإنه من المقرر عمل بث مباشر خاص بالقناة على موقع يوتيوب في المرحلة المقبلة، من أجل جذب المشاهدين لمتابعة برامج القناة أبرز أخبار النادي.

برامج قناة الزمالك 2020

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن طرح عدد من البرامج الخاصة بالقناة من أهمها برنامج الأستديو التحليلي لعرض تحليلات خاصة بمباريات النادي في كافة الألعاب القادمة.

وتم الإعلان أيضا عن برنامج الزمالك اليوم الذي سيقوم بعرض أجدد أخبار الزمالك في كافة الألعاب الرياضية الخاصة بالقلعة البيضاء، ولكن لم يتم الاستقرار عن مقدمي البرنامج.

برنامج الزمالك نادي الوطنية تم الإعلان عنه مؤخرا عبر رئيس النادي وسيكون هذا البرنامج مختص بنشر الأخبار الجديد الحصرية الخاصة بالنادي.

التردد الخاص بقناة الزمالك

يواجه محبي القلعة البيضاء في كافة بقاع الوطن العربي صعوبة في أيجاد التردد الصحيح الخاص بالقناة على الأنترنت لضبط تردد القناة على الأقمار الصناعية.

والأن نعرض لكم معلومات التردد الخاص بقناة الزمالك علي النايل سات، مع عرض معدل الترميز الاستقطاب الخاصة بالقناة بالإضافة إلى جودة الصورة أو الشاشة.

تردد قناة الزمالك الجديدة 2020

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 12020 H
  • معدل الترميز الاستقطاب: 27500 – 5/6
  • الجودة: SD