القناة الفضائية الليبية (الجماهيرية الليبية)
القناة الفضائية الليبية (الجماهيرية الليبية)

تردد قناة الجماهيرية العظمي Al Jamahiriya الفضائية، حيث تمكنت القناة من تحقيق مشاهدات عالية للغاية، كما أن القناة قد زادت عمليات البحث بها وسط تصاعد الأحداث الأمنية والسياسية والاقتصادية خلال الفترة الماضية، بعد إنتهاء الثورة الليبية والإطاحة بالرئيس الليبي معمر القذافي وقتله علي يد المليشيات المسلحة.

وتقوم قناة الجماهيرية الليبية بعرض جميع الأحداث الخاصة بالشأن الليبي، لحظة وقوعها، بالإضافة إلي الأخبار الخاصة بالشارع، كما تعرض القناة الفضائية الليبية مباريات كرة القدم، وخلال هذا المقال سوف نقدم لكم طريقة ضبط تردد القناة على القمر الصناعي النايل سات NileSat.

واستطاعت القناة الفضائية الليبية «الجماهيرية Al Jamahiriya» الحصول على متابعين بالملايين من أجل متابعة الأوضاع الشائكة في الوقت الحالي في ليبيا، بالإضافة إلي عرض أجدد الأخبار المحلية فى ليبيا والأخبار العالمية وعرض أحدثُ الأخبار على الساحة السياسية الليبية.

وقامت مؤخرا القناة بعرض مباريات الدوري الليبي، بالإضافة إلي مباريات المنتخب الليبي الودية والرسمية، كما تمكنت القناة مؤخرا بعرض مباريات من الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي والدوري الأسباني.

البث المباشر لـ "قناة الجماهيرية الليبية"

تستطيعون متابعينا الكرام، متابعة قناة الجماهيرية الليبية بث مباشر، من خلال الموقع الرسمي التابع للقناة على الإنترنت، كما تعرض القناة ايضا عبر موقعها الرسمي عدد من البرامج والفترات الخاصة بالقناة.

كيفية ضبط  تردد القناة «Al Jamahiriya»

تستطيع بسهولة تنزيل التردد الخاص بقناة على جهازٍ الأستقبال «الرسيفر» الخاص بك بمنتهى السهولة والسلاسة، فقط قم بإتباع الخطوات التالية من أجل تثْبيت تردد القناة.

  • أضغط على القائمة الرئيسية في جهاز الإستقبال الخاص بك «Menu».
  • اختر البحث اليدوي من القائمة الظاهرة أمامك.اكتب البيانات الخاصة بالتردد فى أسفل المقالة.
  • قم بالضغط على ابدأ البحث وبعدها سيتم تنزيل القناة.

تردد قناة الجماهيرية العظمى الليبية Al Jamahiriya 2021

  • القمر الصناعي:- النايل سات.
  • التردد:- 11526 (H).
  • معدل الخطأ أو الترميز:- 27500 – 7/8.
  • الجودة:- SD.

وجب الإشارة متابعينا، بأن القناة تحظى حاليا بنسب مشاهدات عالية للغاية، نظرا لعدم استقرار الأوضاع الأمنية فى البلاد خلال السنوات الماضية، عقب الثورة الليبية.