قناة كرتون توم وجيري للأطفال
قناة كرتون توم وجيري للأطفال

تردد قناة توم وجيري، وهو الكرتون المحبب للجميع دون التقيد بعمر محدد وهو توم وجيري الذي لا يمل المشاهدين من متابعة حلقاته بكل شغف، حيث أن هذا الكرتون لا يقتصر مشاهدين من الأطفال الصغار فقط بأن أن الأشخاص الكبار يحبون متابعة حلقاته ومواقفه الكوميدية الرائعة والشيقة، حيثُ تعد القناة واحدة من القنوات المحببة للأطفال في كافة بقاع الوطن العربي وهي قناة توم وجيري، لعرض واحدة من أفضل أفلام الكرتون التي تلقى اهتمام شغف الأطفال، سنقوم بعرض مزيد من التفاصيل حول طريقة ضبط تردد قناة توم وجيري الجديد 2020 على القمر الصناعي نايل سات بمنتهي السهولة.

قناة توم وجيري، وأهم ما يميز قناة توم وجيري عن غيرها من القنوات الأخرى التي تعرض نفس المحتوي الخاص بالقناة هو الأنيميشن والبرامج والفقرات الغنائية التي تعرضها القناة عبر شاشتها.

وتتميز القناة ايضآ بتنوع البرامج الخاصة بها، حيث لا يمل الأطفال نهائيآ من مشاهدة البرامج والأفلام الكرتون التي تقوم القناة بعرضها عبر التلفزيون.

أهم البرامج والأفلام التي تعرضها قناة توم وجيري:

حلقات توم وجيري واحدة من أهم فقرات الكرتون التي يحبها الكبار والصغار ولا يملون من مشاهدتها لفترات طويلة من اليوم، حيث يحب هذا الكرتون الأطفال من كافة الأعمار السنية المختلفة، كما يجذب أيضا الكبار.

قد يهمك أيضا: تردد قناة الزمالك الجديد علي النايل سات.

وتدور أحداث كرتون توم وجيري حول مقالب بين الفأر والقط المشاكسين مع عدد من المقالب بين الأثنين بأسلوب كوميدي نال استحسان جميع المتابعين.

تردد قناة توم وجيري 2020

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 11354 عمودي
  • معدل الاستقطاب الترميز: 27500    3/4
  • الجودة: SD

الجدير بالذكر أن كرتون توم وجيري الذي اكتسب شهرة واسعة، والذي بدأ إنتاجه بداية من عام 1940، واستمرت الشركة في إنتاجها حتى عام 1967.

وأستطاع الرسوم المتحركة توم وجيري أن يحصل على عدد من جوائز الأوسكار، وحقق نسب مشاهدات كبيرة للغاية، وما زال يحتفظ برونقه حتى الآن.