مميزات تطبيق واتس أب الذهبي - واتساب الذهبي
مميزات تطبيق واتس أب الذهبي - واتساب الذهبي

نُقدم لكم التطبيق الشهير واتساب الذهبي الجديد، حيثُ تعد هذه النسخة التي تم تطويرها من شركة واتس اب، ويتواجد هذا التطبيق الجديد على متجر واتساب جولد الجديد، وتم إصدار التحديد الأخير من التطبيق والذي يحمل رقم 7.95، ويتواجد التطبيق على متجر جوجل بلاي.

ويضم تطبيق واتساب الذهبي 2020 العديد من المميزات الخاصة بتطبيق واتس أب العادي، وتتمكن من خلال الخاصية الجديدة للتطبيق من الحصول على ميزة إمكانية إخفاء الظهور النشط، بالإضافة إلى أن التطبيق الجديد.

وبعد تحميل تطبيق واتساب الذهبي المحدث، ستتمتع بميزة عدم عرض الصور الخاصة وكذلك الفيديوهات‘ فى الأستوديو على هاتفك الجوال، بالإضافة إلي إمكانية أن تشاهد كافة الرسائل التي تم حذفها في أي وقت تريده.

ويمكنك تطبيق واتساب الذهبي الجديد من إمكانية إخفاء علامة المشاهدة وهي علامة الصحين التي تظهر باللون الأزرق عند قيامك بقراءة الرسائل على هاتفك، كما يمكنك من خاصية اخفاء علامة الكتابة للشخص الآخر معك على المحادثة، كما يضم التطبيق الجديد العديد من المميزات الأخرى الرائعة التى نرصدها لكم في السطور القادمة.

المكالمة الجماعية

حيث يمكنك التطبيق من عمل مكالمات جماعية، من خلال الزر الخاص بإضافة أشخاص أثناء أجراء مكالمة مع أحد أصدقائك، حيث يمكنك من إضافة أشخاص أخرين إلى محادثات الفيديو والصوت.

إظهار الرسائل المحذوفة

يمكنك من خلال التطبيق الجديد واتساب الذهبي، من معرفة الرسائل المرسلة إليك حتى في حالة حذفها من الشخص الذي قام بإرسالها، حيث يقوم التطبيق بعرض كافة الرسائل التي تم حذفها لقراءتها.

خصوصية الفيديو والصور

سوف تتمكن من خلال هذه الميزة من عدم إظهار الصور والفيديوهات الخاصة بك فى الأستوديو على هاتفك، حيث يمكنك أيضا ضبط هذه الميزة من الإعدادات على جوالك.

يدعم الملصقات

يساعدك التطبيق على القيام بعمليات الإرسال والإستقبال الخاص بملصقات واتس اب، بمنتهي السلاسة دون وجود أي مشاكل في الإضافة، حيث أن التطبيق يضم عدد كبير من الملصقات المتجاوبة على التطبيق.

الخصوصية فى واتساب الذهبي

تتمكن من خلال التطبيق من القيام بكلا من، إخفاء جاري الكتابة عند القيام بكتابة أي رسائل، إمكانية إخفاء الظهور النشط الأشخاص المنضمين إليك، يمكنك من أخفاء قراءة الرسائل للطرف الآخر من المحادثة،

يمكنك من خلال واتس اب الذهبي من تشغيل رقمين على نفس الهاتف وعلى نفس التطبيق، تستطيع من خلاله القيام بغلق المحادثات بكلمة مرور أو رقم سري.

تحميل وتنزيل واتساب الذهبي الجديد

قم بالضغط هنا وسيتم نقلك مباشرة إلى صفحة التحميل، من أجل تنزيل وتثبيت التطبيق "واتساب الذهبي" على هاتفك بمنتهي السهولة.