فاتورة التليفون الارضي
فاتورة التليفون الارضي

الأن جاء موعد دفع فاتورة التليفون المنزلي الأرضي فى مصر، ويمكنكم الأن الأستعلام وطريقة معرفة فاتورة التليفون الأرضي الخاصة بشهر يناير، التى سيتم دفعها من قبل المستركين فى خدمة التليفون والخط الأرضي فى الجمهورية المصري، وسوف نعرض لكم فى هذه المقالة الطريقة الصحيحة وخطوات الأستعلام عن الفاتورة بخطوات بسيطة للغاية، فتابعونا.

حيث يستطيع عملاء الشرطة المصرية للإتصالات WE، معرفة القيمة الخاصة بالفاتورة المستحقة عن الثلاث شهور الماضية، حيث يتوجب عليك دفعها قبل قطع الخدمة من الرقم الأرضي الخاص بكم، كما تستطيع دفعها عن طريق الموقع الرسمي للمصرية للأتصالات عن طريق بطاقات الدفع المقبولة منها.

الأستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي الأرضي 2020

وتستطيع الأستعلام عن القيمة المادية الخاصة بالفاتورة وهى الفاتورة الخاصة بشهر يناير 2020، عن طريق الموقع الرسمي للشركة عن طريق رقم الخط الأرضي فقط دون آى بيانات أخري مطلوبة منك عن الدخول إلى الموقع.

خطوات الأستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

  1. فقط أضغط على هذا الرابط للأنتقال مباشرة إلى الصفحة الخاصة بالأستعلام عن الفاتورة
  2. بعدها ستظهر أمامك عدد من القوائم قم بإختيار الأستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي الأرضي.
  3. قم بالضغط على زر الأرستعلام برقم الهاتف الأرضي.
  4. ولكن يرجب مراجعة إدخال كود المحافظة الخاصة بك
  5. بعدها ستوقم بإدخال رقم التليفون المنزلي الخاص بك
  6. وبعد الأنتهاء من إدخال البيانات قم بالضغط على زر أظهر الفواتير.
  7. سيتم نقلك إلى صفحة أخري وهى الخاصة بقيمة الفاتورة عن الثلاثة أشهر الماضية.

طرق دفع فاتورة التليفون الأرضي المنزلي

قامت الشركة المصرية للإتصالات بطرح أمكانية دفع الفاتورة الخاصة بك إلكترونيآ عن عن بطاقات الفيزا والماستر كارد، من أجل التيسير عليك عناء الذهاب إلى مقر الشركة فى مدينتك.

ويمكنك أيضآ دفع الفاتورة عن طريق الخدمات الخاصة بالدفع من فوري من آي مكتب أتثالات قريب منك تتواجد به خدمة فوري.

إلغاء الإشتراكات الخاصة بفاتورة التليفون الأرضي

أعلنت الشركة المصرية مؤخرآ عن إلعاء الأشتراكات التى كانت تقدمها قديمآ، وأستبدلتها بفواتير يتم دفعها ربع سنوي، مع طرح المميزات الأخري ولكن بإشتراكات ذات قيمة مختلفة، وهي خدمات إظهار رقم المتصل والأتصال الدولي ولكن بقيمة ورسوم إضافية.

الجدير بالذكر ان فاتورة التليفون الأرضي المنزلي فى مصر يتم دفعها كل ثلاثة شهور وفقآ لما أعلنت عن الشركة المصرية للأتصالات مؤخرآ حول فاتورة التليفون الأرضي.