خدمة البريد الصوتي من زين
خدمة البريد الصوتي من زين

طريقة إلغاء البريد الصوتي زين، حيث سنستعرض لكم خلال هذا التقرير الخدمية المميزة وهى خدمة البريد الصوتي التى تخص الشركة السعودية زين، وسنقدم لكم طريقة الاشتراك بها، وطريقة إلغاء الخدمة بكل سهلة.

وجب الذكر أن هذه الميزة والخدمة «خدمة البريد الصوتي» سوف تساعد على إتاحة الفرصة للمتصلين بك أن يقوموا بتسجيل رسائل صوتية لك، حيث سيصبح بإمكان الجميع مراسلتك عن طريق رسائل صوتية تستطيه أن تستمع لها لاحقا.

وفى ذات السياق فإنه سوف تصل إليك رسالة نصية على جوالك «هاتفك» بشكل فوري لتخبرك أن هناك رسالة صوتية واردة لديك، وتعمل هذه الخدمة طوال اليوم للتأكد من وصول كافة الرسائل لك.

كيفية الأشتراك فى خدمة البريد الصوتي زين

من أجل الأشتراك فى الخدمة قم بالإتصال بالرقم 1700 ثم اتباع التعليمات خطوة بخطوة مع المجيب حتى تفعيل الخدمة.

كما يمكنك أيضآ الأستماع إلى رسائل البريد الصوتي، سيكون عليك الاتصال بالرقم 1700 أو الاتصال على الرقم 0590001700 ، ولكن لكي تستفيد من خدمة البريد الصوتي سيكون عليك إجراء الخطوات التالية :

  • تحويل المكالمات عندما يكون الهاتف مغلق

حتى تتمكن من تحويل كافة المكالمات الواردة لك حينما يكون هاتفك مُغلق ، سيكون عليك كتابة الكود التالي على هاتفك من اليسار، وهو  (#00966590001700*62**) ثم اتصال.

  • تحويل المكالمات عندما لا ترد عليها

حتى تتمكن من تحويل كافة المكالمات الواردة لك عندما تصل لك ولكنك لم ترد عليها، سيكون عليك كتابة الكود التالي على هاتفك من اليسار، وهو (#00966590001700*61**) ثم اتصال.

  • تحويل المكالمات عندما يكون الخط مشغول

حتى تتمكن من تحويل كافة المكالمات الواردة لك عندما يكون خطك مشغول، سيكون عليك كتابة الكود التالي على هاتفك من اليسار، وهو  (#00966590001700*67**) ثم اتصال.

  • تحويل كافة المكالمات

حتى تتمكن من تحويل كافة المكالمات الواردة لك على جميع الحالات السابقة، سيكون عليك كتابة الكود التالي على هاتفك من اليسار، وهو  (#00966590001700*21**) ثم اتصال.

قيمة أشتراك فى خدمة البريد الصوتي من زين

وجب الذكر أنه لن تقوم بدفع آى مصاريف مسبقة، ولكن ستدفع 25 هللة فقط مقابل الدقيقة التي تستمع فيها لرسائل الصوتية (تكلفة المكالمة).

طريقة إلغاء خدمة البريد الصوتي شركة زين

  • يمكنك إلغاء إشتراكك فقط من تحويل المكالمات عندما يكون هاتفك مُغلق عن طريق الكود (#61##) (شباك شباك 61 شباك)، وبالتالي إذا اتصل عليك أحدهم وهاتفك مغلق فلن يتم تحويل مكالمته لك على البريد الصوتي.
  • يمكنك إلغاء إشتراكك فقط من تحويل المكالمات عندما لا ترد على المكالمات عن طريق الكود (#62##) (شباك شباك 62 شباك)، بالتالي إذا لم ترد على المكالمات الواردة لك فلن يتم تحويل المتصل للبريد الصوتي.
  • يمكنك إلغاء إشتراكك فقط من تحويل المكالمات عندما يكون الخط مشغول عن طريق الكود (#67##) (شباك شباك 67 شباك) لتلغي، بالتالي إذا اتصل أحدهم عليك ووجد الخط مشغول فلن يتم تحويله إلى البريد الصوتي.
  • يمكنك إلغاء خدمات البريد الصوتي؛ حيث أن هذا الكود هو المستخدم لإيقاف تحويل كافة المكالمات الواردة عن طريق الكود (#21##) (شباك شباك 21 شباك)، وبالتالي لن يتم تحويل المتصل بأي حال من الأحوال السابقة إلى البريد الصوتي.

وجب الذكر أن شركة زين الخاصة بالإتصالات المتنقلة فى المملكة العربية السعودية، تعد شركة مساهمة، وأستطاعت الشركة إستعادة مكانتها وتحقيق أرباح كبيرة فى بداية عام 2017، ومازالت حتى اليوم تسير فى طريق التقدم الصحيح.